دونغا قد يريح لاعبيه الأساسيين أمام الصين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قد يريح مدرب منتخب البرازيل الاولمبي كارلوس دونغا لاعبيه الأساسيين أمام الصين اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين.

وكان المنتخب البرازيلي الساعي إلى إحراز أول ميدالية ذهبية في تاريخه، قد ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي بفوزين متتاليين على بلجيكا 1-صفر ونيوزيلندا 5-صفر، وهو يضم في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين على رأسهم أفضل لاعب في العالم مرتين سابقا رونالدينيو وزميله في ميلان الإيطالي الكسندر باتو، إضافة إلى لاعبي وسط فيردر بريمن الالماني دييغو ومانشستر يونايتد الانكليزي اندرسون.

ويبدو أن دونغا لا يريد أن يخاطر بتعرض أحد مفاتيحه الاساسية للإصابة، لكنه أصر في الوقت عينه أن مجموعته لن تقف مكتوفة الايدي في مواجهة المنتخب المضيف الذي سيجهد بكل قوته من أجل الفوز وحجز مكان له في الدور المقبل.

وقال دونغا: «البرازيل لا تأخذ أي مباراة على أنها ودية، لذا سندخل مباراتنا المقبلة بنفس توجه المباريات السابقة، لكن سننتظر حتى انتهاء التمارين لنرى من سيلعب غدا».

بدوره أشاد الحارس رينان بخط الدفاع البرازيلي الذي ساعده على إبقاء شباكه نظيفة في أول مباراتين، لكنه دعاهم إلى الحفاظ على هذا التركيز أمام الصين: «البرازيل معروفة بهجومها القوي، لكن لدينا دفاع جيد ايضا، ندخل كل مباراة بعقلية أننا لا نريد تلقي مرمانا أي هدف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى