قصة حياة المصارع ايدي جاريرو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مسيرة المصارع ايدي جاريرو ..عندما وصل سن ايدي جاريرو إلى20 عاما بدأت حياته في المصارعة الحرة وكان مهيا بنسبة كبيرة لخوض هذه التجربة في حياته، حيث دربه والده تدريبا جيدا وأعطاه كل ما يملك من خبرة في عالم المصارعة الحرة.

قام ايدي جاريرو eddie guerrero بالانتقال في عدد كبير من الاتحادات WWE/WCW/ECW/ROW حصل فيهم على 15 حزام وبطولة.

بداية مشواره في اتحاد WWF

كان جاريرو له أصداقاؤه المقربين له وهم كريس بنواه و مالينكو و ساتورن جالسين عندما علم جاريرو بأنهم عقدوا مع wwf كونوا الرباعي الخطير فريق اسموه فريق Radicalz كان فريقا قويا وفريقا مشاغبا، فقاموا باللعب ثلات مباريات مع فريق dx الشهير كانوا دائما ما يتلقون الخسارة أمام هذا الفريق، وبسبب هذا كان هذا الفريق ما ينحل ويعود وينحل ويعود مرة أخرى ولكنهم عادوا إلى بعض مرة أخرى في عام 2000 في بطولة سيرفايفر سيرياس واتحدوا dx .. وفي ريسلمنيا 2001 فاز جريرو على تيست ليربح حزام أوربا بمساعدة ساتورن.

في القرعة المحددة كل عام تم اختيار كريس بنواه ومعه ايدي جاريرو للانتقال إلى smak down وكان ظهورهم بأول فوز لهم على the rock و edge.. بعد أشهر من هذه المباراة كون ايدي جاريرو فريقا ىخر مع ابن أخيه شافو جاريرو واستطاعا الفوز على edge و rakishy، وفي عام 2002 أيضا فاز فريق جاريرو هو وابن اخيه شافو جاريرو بلقب حزام التاج تيم .. وفي عام 2003 بدأ جاريرو يدخل في عداء مع جون سينا cena بدأ العداء بعدما فاز جاريرو على سينا، وطال العداء بينهم وانتهى في آخر مباراة كانت بينهم بعد فوز ايدي جاريرو eddie guerrero على جون سينا cena بعدما تدخل شافو جاريرو وأنقذ ايدي جاريرو وساعده في تحقيق النصر.

ظهر المصنف الأول الجديد JBL في مباراة لجريرو وبوكرتي وضرب جريرو استمرت العداوة شهرين حتى لعبا في جادجمنت داي 2004 وانتهت بالـDQ بعد مباراة دموية حولت الحلبه للأحمر ونقل للمشفى بعد المباراة الوحشية.

في سماك داون الدادلي وJBL هزما إيدي وفان دام ومستيريو بعد أن أغمي على إيدي بسبب خسارته الدماء بالمهرجان.

ثبته JBL وبعدها أخرج في نقالة، وبعد أسبوع لعب ضد أحد الأخوه باشام وكانت النقالة في الخارج وقام بتحطيمها.

لعبا مباراة إعادة في جريت أمريكان باش وفاز إيدي جريرو في مباراة الحبال، لكن أنجل الـGM في ذلك الوقت قال: «إن JBL لمس الزاوية بظهره أولا لذلك هو البطل الجديد»، بعدها لعبا مباراة قوية جدا في سماك داون قفص حديدي.

فاز JBL بعد تدخل الرجل المقنع صديقه ولكن إيدي نزع عنه القناع واكتشف أنه أنجل ثم لعبا في سمر سلام 2004.

فاز أنجل بالمباراة بعد محاولة إيدي تكرار خدعه الحذاء التي انقلبت عليه، ودخل في عداوة مع مرافق كورت أنجل لوثر ريجنز، فاز جريرو في نو مرسي بعد ضربه بعصا شرطي وسبلاش استمرت العداوة بين فريق أنجل وفريق جريرو.

اختار إيدي سينا وبيج شو وفان دام وهزموا فريق انجل وكارليتو، حصل بعدها على مباراة في أرماجدون على حزام الاتحاد ضد JBL وبوكرتي وتيكر، وخسر المباراة وكون بعدها فريق مع بوكرتي انتهى في رويال رامبل بعد إخراج إيدي لبوكر.

كون ثنائي مع مستيريو وفازا بأحزمة التاج تيم في نو واي أوت 2005 على الباشام، وحصلت بينه ومستيريو مشاكل

كان ايدي جاريرو مصارع، مميز، أثبت نفسه وسط مصارعين عمالقة بلا منازع، استطاع الفوز على البيج شو العملاق بذكاء كبير.

تميز ايدي جاريرو عن غيره من المصارعين بذكائه الحاد جدا وخفة دمه التي كان يحبها جدا، فنرى أن ايدي جاريرو كان له مظهرا آخرا وسط كثير من المصارعين، حيث كان خفيف الدم، دائما ما يحب الفوز بالغش في مبارياته، ولعل حينما كان يذهب من خلف الحكم ليأخذ الكرسي ويضعه على المصارع الآخر ليفوز بمنتهي الذكاء والخداع للحكم.

وفاه المصارع ايدي جاريرو

لا أحد من المصارعين ولا حتى من الجماهير صدقوا أن ايدي جاريرو مات أو توفى، فعند ذهاب شافو جاريروا إليه في الفندق الذي كان يسكن فيه ايدي جاريروا وجد شافو ايدي جاريروا ملقا على مدخل باب الحمام وفرشة الأسنان في فمه.

الكثير اعتقد أن هذه خدعة، ولكن في النهاية تأكدوا أن حالة الوفاة هذه كانت بسبب سكتة قلبية حادة، وكان هذا بسبب الحبوب والإبر المخدرة، ولعل الكثيرين لاحظوا الفرق الشاسع في تكوين جسم ايدي جايريروا عند بداية دخوله عالم المصارعة وآخر أيام حياته حيث زادت حوالي مرتين او ثلاثه إلى الضعف.

هو بنفسه ما تحدث كثيرا في وسائل الإعلام وقال انه يستخدم الحبوب المخدرة والإبر التي تقوم بتكبير العضلات، وكان يحذر الأطفال الصغار من أخذ هذه الحبوب..

كثير من المصارعين والجماهير لم ينسواه.. ايدي جاريروا المصارع البرئ فمن يستطيع أن ينسى ايدي جاريرو من بداية دخوله إلى حلبة المصارعة بالسيارة التي يقودها إلى رقصته الشهيرة وهو خارج من الحلبة؟ من يستطيع أن ينسى ايدي جاريروا المميز الظريف جدا والمضحك والمحبوب لدى جميع المصارعين والجماهير؟

كثيرا ما كان ايدي جاريروا يقوم بعمل خدع كثيرة للمصارعين، ولكنه تميز بها حيث ألقى على نفسه بعض التعابير

Lie / Cheat / Stea بمعنى «أنا أكذب، أنا أغش، أنا أسرق» كان مميزا جدا باتباع هذا الأسلوب في المصارعة ولكنه الآن توفي ورحل عن عالم المصارعة الحرة إلى الأبد.

أهم بطولات ايدي جاريرو

< حصل على حزام ECW TV مرتين.

< حصل على حزام WCW US مرة واحدة.

< حصل على حزام القارات ثلاث مرات WWE

< حصل على حزام WWE تاج تيم اربع مرات.

< حصل على حزام WWE US مرة واحدة.

< حصل على حزام wwe للوزن الثقيل مرة واحدة.

البطاقة الشخصية

< اللقب eddie guerrero

< الاسم eddie guerrero

< الوزن 223 باوند

< الطول 9.5

< مكان الولادة المكسيك

< الضربة القاضية للمصارع ايدي جاريرو frog splash.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى