اليوم.. انطلاق تصفيات طائرة الثالثة في عدن وختام دوري الشباب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن صائب سلام المشرف الفني للاتحاد اليمني للكرة الطائرة في عدن قائلا: «بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة ستنطلق عصر غد (اليوم) تصفيات الدرجة الثالثة لأندية عدن للكرة الطائرة بمشاركة أندية المنصورة وشمسان والتلال ووحدة عدن الذي يشارك لأجل الاستفادة والتنشيط، ولاتحسب نتائجه نظرا لتأهله المباشر لتصفيات الدرجة الثانية.

وستقام مباراتان في افتتاح التصفيات، ستجمع الأولى فريقي المنصورة وشمسان، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي التلال والوحدة. وتحتضنها الصالة الرياضية المغلقة في عدن، حيث تبدأ المباريات في الثالثة والنصف عصرا، على أن يكون حضور الفرق في الثالثة عصرا، والفريق الفائز في التصفيات من فرق المنصورة وشمسان والتلال سيمثل محافظة عدن في التصفيات النهائية المؤهلة إلى الدرجة الثانية.

وقد تم إنزال جدول مباريات التصفيات على النحو التالي:

السبت 2008/8/16

المباراة الأولى - المنصورة × التلال

المباراة الثانية - شمسان × الوحدة

الثلاثاء 2008/8/19

المباراة الأولى- التلال × شمسان

المباراة الثانية - المنصورة × الوحدة».

وتمنى الكابتن صائب سلام في إفادته النجاح والتوفيق للفرق المشاركة في هذه التصفيات، كما دعا أندية عدن إلى المزيد من تقديم الدعم والاهتمام والرعاية بلعبة كرة الطائرة حتى تعود إلى الواجهة وسابق عهدها المجيد، باعتبار عدن رائدة في رحاب الكرة الطائرة اليمنية.

الشعلة والميناء بطلا تجمع عدن لشباب الطائرة

ضمن تصفيات دوري الشباب للكرة الطائرة (تجمع عدن) توج فريقا الشعلة والميناء بطلين للتصفيات التي جرت بالصالة الرياضية المغلقة في عدن، ونظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، وأشرف عليها الأخ حسين عوض العزاني، الأمين العام المساعد للاتحاد، وقد تأهل بذلك الشعلة والميناء إلى التصفيات النهائية لدوري شباب الطائرة. وشارك في التصفيات أندية عدن وإب وأبين والحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى