اتحاد سيئون يتوج بطلا لطائرة الوادي لفئة الشباب

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> حول فريق الشباب لنادي اتحاد سيئون للكرة الطائرة تأخره بشوطين أمام شباب القطن بطل النسخة الماضية على مستوى الجمهورية إلى فوز لافت وثمين بثلاثة أشواط لشوطين ليتوج بطلا لأندية وادي حضرموت بكل جدارة واستحقاق في المباراة الختامية التي جرت أمس بمنشأة الاتحاد على منافسه فريق شباب القطن بعد مباراة قوية ومثيرة أمتعت الجماهير الحاضرة في هذا اللقاء.

المباراة في شوطيها الأول والثاني كانت لصالح الشباب الذي كسب هذين الشوطين بكل سهولة ويسر بـ 15/25 و19/25، فقد كان لاعبوه يسجلون النقاط بكل أريحية وسط غياب حائط الصد، وعدم التغطية الجيدة، والذي زاد الارتباك عدم تجانس المعد والمهاجمين في الجانب الاتحادي حتى اعتقد الحضور أن القطن سيكسب اللقاء بكل سهولة.

بعد المباراة تسلم كابتن الاتحاد كأس البطولة المقدم من فرع اتحاد الطائرة في الوادي من قبل الأخ صالح عاشور عبدون مدير عام الاتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة في وادي حضرموت وبحضور الأخوة كمال مدحي رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة في الوادي وشيبوب لرضي نائب رئيس نادي الشباب وعبدالله سالم باكثير أمين عام نادي الاتحاد في سيئون وسط تصفيق الحاضرين.

أدار اللقاء الحكم ماجد باكثير حكما أول وعمر الجريدي حكما ثانيا وسالم باكرامة مسجلا ومحمد باحميد لائحة وراقبه وأشرف عليه كمال محمد مدحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى