شباب خيلة بطلا للقدم وأحقاف بضة وصيفا في دوري الفقيد عثمان العمودي

> دوعن «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> لم تكن ملامح المباراة النهائية لدوري الأستاذ الفقيد عثمان أبوبكر باعمر العمودي عصر يوم أمس الأول مجرد أحداثا لمباراة نهائية في ملعب منطقة خيلة بقشان في مديرية دوعن بلاد العسل والعقول النيرة التي ذاع صينها داخل وخارج الوطن.

بل كانت الأحداث عبارة عن حفل كرنفالي بهيج حضره المئات من أبناء دوعن منذ وقت مبكر، حيث ملأوا أطراف الملعب لمشاهدة اللقاء المرتقب بين فريقي شباب الوادي من منطقة (خيلة) والأحقاف من (بضة).

وهو الدوري التنشيطي الرسمي الذي ينظمه- كل عام -نادي دوعن الرياضي لفرقه الشعبية التي يشرف على نشاطها التي بلغت هذا العام 21 فريقا، وزعت على 5 مجموعات تنافسات فيما بينها على مدى أكثر من شهر، وتأهل للمباراة النهائية فريقا شباب الوادي الذي ظفر بالدوري على حساب الطرف الثاني الأحقاف بهدف وحيد وجميل أحرزه في الشوط الأول أحمد سالمين باسعد من تسديدة استقرت في الزاوية التسعين وعانقت الشباك بروعة.

وبهذا استحق شباب الوادي من خيلة بطولة الدوري، ونال أحقاف بضة مركز الوصيف، وفريق تلال الجرات المركز الثالث.. وحصل شباب خيلة على كأس الدوري الذي تسلموه من ضيوف المباراة الختامية الإخوة سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت الذي حرص على حضور المباراة وفاء وعرفانا لمعلمه عثمان أبوبكر باعمر العمودي- رحمه الله -الذي سمي هذا الدوري باسمه.

كما حضر اللقاء الشيخ محمد حسن عبدالرب العمودي عضو مجلس النواب وصالح سعيد باشميل مدير عام دوعن وأحمد سالم باضراح عضو محلي حضرموت عن مديرية دوعن والشيخ م. عبدالله أحمد بقشان الرئيس الفخري لنادي دوعن وراعي الدوري وعدد من الضيوف من المحافظة والمملكة العربية السعودية.

كما تسلم الفريق البطل مبلغ 150 ألف ريال مقدمة من الشيخ عبدالله بقشان، فيما حصل فريق أحقاف بضة على كأس الوصيف ومبلغ 100 ألف ريال، وفريق تلال لجرات على كأس المركز الثالث ومبلغ 75 ألف ريال.

بالإضافة إلى جائزة أفضل هجوم برصيد 15 هدفا، ونال حارس أهلي صنعاء هاني عمر باناعمة جائزة أفضل حارس، ومهاجم تلال لجرات عمر هيثم القثمي جائزة هداف الدوري برصيد 5 أهداف، وحاز فريق الصقور من (شرج حاح) على كأس الفريق المثالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى