أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
بابتيستا إلى روما الايطالي ..انتقل المهاجم البرازيلي ولاعب ريال مدريد سابقا خوليو بابتيستا إلى النادي الايطالي روما بـ 13 مليون يورو.

وقد أبدى النادي الايطالي إعجابه بـ خوليو بابتيستا منذ أسبوعين وقد حاولوا أن يتفقوا معه وأن يقنعوا مسؤلو النادي الملكي عن انتقال اللاعب البرازيلي إلى العاصمة الايطالية روما.

وقد عرض النادي الايطالي مبلغ بـ 8 مليون يورو كعرض مبدئي لانتقال الوحش بابتيستا إلى روما، وقد رفضت الإدارة المدريدية هذا المبلغ المبدئي، وقد زاد العرض روما ووافق رئيس ريال مدريد ريمون كالديرون على انتقال اللاعب من ريال مدريد الى روما. وقد لعب خوليو بابتيستا موسم يـعد بالمتواضع مع ملوك اسبانيا، ولم تأت الفرص من قبل المدرب الالماني بيرند شوستر في تشيكلته الأساسية وقد يلعب بابتيستا مع روما كـأساسي .

ريال مدريد ينقض على هونتلار ومستعد لدفع 25 مليون يورو

قالت آخر الأخبار الصحفية أمس نقلا من صحيفة الماركا الأسبانية بأن ريال مدريد سوف يبدء العمل بالخطة (ب) وسوف يقدم عرضا كبيرا للمهاجم الهولندي الشاب هونتلار الذي يبلغ من العمر 25 عاما فقط، وهو مستعد لتقديم مبلغ 25 مليون يورو من أجل الحصول على مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي.

رامون كالديرون أعطى الضوء الأخضر لمدير الألعاب الرياضي في النادي السيد مياتوفيتش من أجل التحرك بسرعة من أجل إنهاء الصفقة خلال هذا الأسبوع والتوقيع مع اللاعب , ولكن فان باستن غير راض عن التخلي عنه ويريد التمسك به, ولكن يعتقد إذا انتقل إلى الريال سيكون مهاجما رائعا، ولن تكون لديه أي مشكلة مع راؤول وفان نستلروي وهو لاعب يقبل بأن يكون له دور ثانوي في الفريق.

لوسيو يقترب من تجديد عقده مع بايرن

أكد البرازيلي لوسيو مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه يريد تجديد عقده مع الفريق بعد نهاية عقده عام 2010.

وقال لوسيو في تصريحات لمجلة شبورت بيلد: «النادي قدم عرضا جيدا، والأمور تسير الآن نحو تجديد التعاقد لما بعد 2010».

وكان البرازيلي الدولي قد انضم إلى صفوف الفريق البافاري عام 2004 قادما من باير ليفركوزن، وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

ونفى لوسيو – 30 عاما - وجود أي مشاكل بسبب اختيار الهولندي مارك فان بومل كقائد لبايرن في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن ذلك اختيار الجهاز الفني.

لاتسيو يريد كريسبو

أفادت التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة الـ Corriere dello sport الإيطالية بأن لاتسيو ما يزال يبحث عن لاعب خط الهجوم لأجل يكون بديل اللاعب الإيطالي توماسو روكي المصاب، مما جعل إدارة نادي لاتسيو عيونه على لاعب خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي الإرجنتيني هيرنان كريسبو البالغ من العمر اثنين و ثلاثين عاما, علما أن كريسبو متزوج من امرأة من أحد المناطق في العاصمة روما.

يذكر أن كريسبو سوف ينتهي عقده في في نهاية الموسم القادم، لذا إدارة نادي لاتسيو سوف تقدم مبلغ و قدرة إربعة ملايين يورو و لكن يبدو أن الأمر صعب جدا.

برشلونة سيستغل لقاء خوان غامبر لشراء بلاسيو

نادي برشلونة يرغب وبشدة التعاقد مع لاعب يجيد اللعب بالجناح الأيسر للفريق ومع قرب موعد إغلاق السوق الصيفية يجد برشلونة نفسه مع خيارات أقل في هذا الصدد. برشلونة يريد سيلفا، لكنه فشل في ذلك بعد تجديد عقد اللاعب مع فريقه فالنسيا، كما أنه يريد ارشافين، بيد أن نادي زينيت يغالي في المقابل المادي لانتقال اللاعب. هنالك خيار قديم لنادي برشلونة يبدو أن النادي سيضطر لاستخدامه ألا وهو لاعب بوكا جونيورز الارجنتيني رودريغو بالاسيو. اللاعب ارتبط منذ 3 سنوات بالانتقال للنادي الكتالوني، بيد أن المفاوضات دائما ما كانت تتوقف لسبب أو لآخر. وسيقوم برشلونة باستغلال قدوم اللاعب وإدارة فريقه إلى برشلونة لخوض مباراة كاس خوان غامبر للتفاوض حول انتقال الاعب، بيد أن اللاعب لن يكون أرخص ثمنا من البدائل الأخرى، مع عدم إغفال أن عقد اللاعب مملوك من جانب شركات إعلانية ارجنتينية الأمر الذي سيرفع سعر الصفقة دون شك .

الميلان يبحث عن بدائل بعد فشل صفقة إيفانوفيتش

مازال الميلان يبحث عن مدافع لتعزيز صفوف الروسونيري خاصة بعد إصابة كل من الإيطالي أليساندرو نيستا في ظهره والجورجي كاخا كلادزه في ركبته.

الميلان كان قريبا من ضم الصربي إيفانوفيتش لاعب نادي تشلسي الإنجليزي , لكن النادي اللندني ليس مستعدا للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما , وسوف يقوم كل من أدريانو غالياني ومعاونيه في التفكير في حل جديد حتى يوم الأحد, ومن بين هذه الأهداف البرازيلي أليكس سيلفا ومواطنه تياغو سيلفا وايضا ميرندا والذي يبدو أنه قريب من التوقيع مع الفيولا , وفي حال نجح الفيولا في التوقيع مع متوسط ميدان باوليشتا فإنه سوف يعطي الضوء الأخضر لداريو داينيلي والذي من الممكن أن يكون هدفا للميلان , وأيضا هناك مدافع نادي برشلونة المكسيكي رافائييل ماركيز .

ديفيد مويس مازال يأمل بـالتعاقد مع فانجر لوف و سميث

مدرب نادي أيفرتون الانجليزي ديفيد مويس حاليا يعمل بشكل جاد كي يوقع مع المهاجم البرازيلي الدولي فاجنر لوف مهاجم سيسكا موسكو الروسي و المهاجم الانجليزي مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي ألان سميث قبل بداية الدوري اليوم السبت، حيث سيلعب أيفرتون مع بلاكبيرن روفرز.

مهاجم نادي سيسكا موسكو الروسي فاجنر لوف أكد في وقت سابق بأنه ليس هناك مفاوضات مع نادي أيفرتون الانجليزي، لكن ديفيد مويس مدرب أيفرتون مازال يواصل العمل الشاق لجلبه. أما بخصوص المهاجم الدولي الانجليزي السابق مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق والحالي لنادي نيوكاسل يونايتد كان قريبا جدا من الانتقال إلى نادي أستون فيلا، لكن سبب عدم حدوث ذلك هو ثقة المدرب الحالي لنيوكاسل كيفين كيغين الذي يثق بأنه يمكن أن يعود كما كان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى