الكفاح وفرتك في تجمع شبوة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع كفاح ميفعة أن يتغلب على نصر حجة عصر أمس الأول في افتتاح منافسات التصفيات النهائية لأبطال المحافظات (تجمع شبوة) الذي تستضيفه شبوة لأول مرة.

جاءت المباراة في الدقائق الأولى بطيئة لكون الفريقين لعبا بحذر شديد لأسباب ضعف الاستعداد، والإعلان المفاجئ لاتحاد الكرة لإقامة التصفيات، ليستمر الأداء سجالا بين الفريقين، ويواصل الكفاح تقدمه نحو الهجوم.

في د37 باقادر مهاجم الكفاح يعاق من حارس النصر كهلان مجاهد ليتحصل الكفاح على ضربة جزاء سجل منها لاعب الكفاح العائد بعد سنوات من الانقطاع أحمد لكرش هدف التقدم. في الشوط الثاني بدا الكفاح أكثر هجوما، وأضاع فرصتين عن طريق رأسية محمد بامفلح وسيف باقادر، واستفاد فواز المهدي من كرة مرتدة ليدخل منطقة جزاء النصر ويتلاعب بالحارس ويسجل الهدف الثاني للكفاح، ليتواصل الأداء، وقد تحصل نصر حجة على بعض الفرص لم يستفد منها لينتهي اللقاء بفوز الكفاح 2/صفر.

أدار المباراة طلال ناجي بمساعدة ناصر شريهان وعلي محسن مبارك وحسن مرشد رابعا. والتقى أمس على ملعب عتق فريق فرتك المهرة والقادسية، وقد قدم الفريقان أداءً متوسطا في الشوط الأول، ويسجل هدف الفوز لفرتك علي مكيش في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز فرتك 1/صفر. أدار المباراة أمين ردمان وساعده محمد زكريا وأنور صدقة وأشرف قاسم رابعا وراقبها زين العمودي وأحمد مهدي سالم.

حضر المباراة الأخوة مهدي الدحيمة مدير مكتب الشباب والرياضة وناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة بشبوة وأحمد مهدي مشرف تجمع شبوة. فاز بجائزة أفضل لاعب فواز مهدي من الكفاح مقدمة من محلات شبح، وأفضل لاعب في مباراة فرتك والقادسية فهمي مبارك من محلات المركز اليمني للرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى