رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة:سوء الإداره وراء تأخير مشروع مستشفى عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> التقت لجنة الخدمات بمحلي صيرة في عدن استشاري مشروع مستشفى عدن العام ومركز القلب د.محمد السلامي، للوقوف على صورة الوضع في المشروع والمعوقات التي تعترض سير عمله.

وأفاد الأخ ضرام سبولة، رئيس اللجنة: «استمعنا عن الأعمال الجارية في المشروع وبعض المعوقات التي تعترض سير العمل وأسباب التأخير، التي ترجع بشكل أساسي لسوء الإدارة من قبل الشركة المنفذة، التي استطاعت في الفترة الأخيرة وبعد متابعة مستمرة من الأخ د.عدنان الجفري محافظ المحافظة من تجاوز هذه المحنة بعد تعاقب خمس إدارات على المشروع، كما أوضح د.السلامي بأن المستشفى سوف يسلم في نهاية 2009 إن شاء الله».

وأضاف: «بعدها قامت اللجنة بالطواف في أرجاء المستشفى، حيث العمل جارٍ خاصة في الدور الثاني، وأشار باسم عبدالفتاح مدير المشروع من جهة المقاول إلى أن الأخطاء السابقة كانت سبب التأخير، وأن إدارته للعمل لم يمضِ عليها أكثر من شهر».

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من الطواف وطرح الأسئلة من قبل اللجنة «سيتم رفع تقرير كامل بهذا الشأن للمجلس المحلي وقيادة المديرية على أن يتم متابعة المشروع بشكل مستمر حتى ينجز في الوقت المحدد للاحتياج الطبي الملح لأبناء المديرية والمحافظة بشكل عام».

وتشكلت اللجنة تنفيذا لقرار المجلس المحلي في الدورة السابقة الخاصة بتشكيل لجنة للنزول الميداني، والمكونة من رئيس لجنة الخدمات، وأعضاء المجلس: حسين علي ناصر ومحمد سالم الوصابي وأحمد سالم ريحان و د.شكري عباد مدير مكتب الصحة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى