محافظ المهرة:مشاريع عدة ومهمة تم اعتمادها لمحافظتنا

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت:

> أوضح الأخ علي محمد خودم، محافظ المهرة أنه تم اعتماد 10 ميجاوات لزيادة الطاقة التوليدية لكهرباء مدينة الغيظة بمبلغ 403 ملايين دولار ومدن أخرى بالمحافظة، وتم تحريك القرض السعودي البالغ 9 ملايين لمشروع كهرباء المديريات الساحلية، وكذا اعتماد مبلغ 150 مليون ريال لترميم وصيانة المولدات السابقة ومضاف إليها اعتماد وظائف لمؤسسة الكهرباء.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام» أن هذه الخطوات والأعمال التي لاشك ستسهم في تحسين أوضاع خدمة الكهرباء «جاءت خلال متابعتنا الأخيرة بصنعاء مع المسؤولين وقد وجدنا اهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية».

وقال:«تمكنا من الحصول على 160 درجة وظيفية جديدة لتصبح 300 درجة معتمدة للمحافظة بدلاً من 140 بالإضافة إلى حصولنا على توجيهات عليا بشأن سفلتة 100كم في شوارع ومداخل الغيظة و20 كم للخط الدائري بحوف و80 كم للخط الصحراوي وهذه المشاريع سيتم تنفيذها من قبل صندوق الطرق الريفية.

كما اتفقنا مع وزير الصحة على إجراء دراسة لإنشاء مركزاً لغسيل الكلى وضرورة توفير بعثات طبية متخصصة كون المحافظة بحاجة ماسة لذلك». واختتم محافظ المهرة تصريحه بالقول:«إن هذه المشاريع مهمة للغاية وسنحرص على تنفيذها بأسرع وقت ممكن لارتباطها بحياة الناس مباشرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى