مدير عام إذاعة لحج المحلية لـ «الأيام»:خطة الإذاعة لشهر رمضان تركز على النوعية البرامجية التي ترضي المستمع

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> ذكر الأخ عادل سالم مبروك، مدير عام إذاعة لحج المحلية، أنه تم تزويد الإذاعة بمجموعة أجهزة حاسوب حديثة وسيجري قريبا تزويدها بأجهزة رقمية حديثة أخرى.

واضاف مبروك قائلا: «ستقدم إذاعة لحج عبر الإنترنت وستكون مفاجأة، كما ستزيد مساحتها بعد تركيب جهاز (FM) خمسة كيلو».

وأشار إلى أن الخارطة البرامجية للإذاعة لشهر رمضان حفلت بالعديد من البرامج الدينية والثقافية والترفيهية التي ترضي المستمعين وأذواقهم. وأضاف قائلا: «لقد حددت إذاعة لحج في العام الماضي إرسالها الخاص بيوم الخميس الذي يبدأ من العاشرة مساء وحتى الرابعة صباحا، ولاقى الكثير من المتابعة والاستحسان عند المتابعين للإذاعة، لذا فإن هذا العام ستستمر الإذاعة في بثها الخاص في يوم الخميس من كل أسبوع الذي يصادف عطلة الأسبوع».. مشير إلى أن الإنتاج الخاص بشهر رمضان الكريم سيظل رافدا مهما للمكتبة الإذاعية، وهو بحاجة إلى الزيادة كما ونوعا، والإنتاج الأفضل المبكر قبل حلول شهر رمضان.

وقال إن خطة الإذاعة خلال شهر رمضان ستركز على النوعية البرامجية «ولدينا توجه بتقديم برامج نوعية ترضي أذواق المستمعين، وهي (شاعر في الوجدان) عن شاعر الوطن الفقيد عبدالله هادي سبيت، ومسلسل اجتماعي والمسابقة العامة (فنون وتراث)، ومسابقة الأطفال، ومسابقة القرآن الكريم، ونغم من الحسيني للفنان المخضرم علي سعيد العودي.. كما أن الممثلة القديرة (لول نصيب) ستعود بعد غياب طويل من خلال مسلسل يحكي سيرة الشاعر والأديب الكبير الراحل عبدالله هادي سبيت بعنوان «يا باهي الجبين». شاكرا في ختام تصريحه العاملين في إذاعة لحج وقيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب أمام نشاط إذاعة لحج المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى