شباب عبس يتصدر تجمع ذمار والهلال الأحمر ينقذ حياة لاعب

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

> أنقذ الهلال الأحمر اليمني بمحافظة ذمار حياة اللاعب مبروك المحضار من شباب المحويت، الذي كاد أن يفارق الحياة لولا عناية الله ثم جهود فريق الهلال الأحمرالذي كان متواجدا في الملعب.

بعدما حدث احتكاك مع أحد لاعبي شباب مكيراس أصيب على إثره إصابة بليغة أدت إلى توقف التنفس، بالإضافة إلى توقف القلب عن الخفقان، فسارع رجال الهلال الأحمر إلى إسعاف اللاعب وإجراء عملية إنعاش للقلب مع التنفس الاصطناعي، وبعد عدة محاولات استعاد اللاعب وعيه، ثم نقل إلى مستشفى ذمار العام لتقلي العلاج اللازم، وعاد إلى فريقه بصحة جيدة.

حدث ذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد ذمار الدولي أمس الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل فهمي أحمد هدف شباب مكيراس، ويحيى المحويتي هدف شباب المحويت.

وفي مباراة أمس تصدر فريق شباب عبس فرق التجمع بعد فوزه على شباب مكيراس بهدف، ورفع رصيده إلى ست نقاط بعد أن تعادل مكيراس وشباب المحويت في المباراة السابقة، حيث خطف شباب عبس هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة عبر اللاعب شكري إبراهيم.

أدار اللقاء رياض أسعد وعلي النقيب وعباس عوض وإبراهيم رحيمي، وراقبها فنيا ناجي أحمد حسن وعبدالعزيز طه مشرف التجمع.

يلعب اليوم صباحا شباب المنصورة وشباب المحويت، وعصرا الفتح وشباب عبس.

حدث عقب المباراة شجار غير أخلاقي بين لاعبي شباب مكيراس وواحد من المشجعين، تطور إلى اشتباك بينهم في صورة تسيء للأخلاق الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى