9780 ينخرطون في أكثر من 100 دورة ومركز صيفي بكلفة ناهزت الـ( 13) مليونا لجمعية الحكمة في حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> كرمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع حضرموت عصر أمس الأول في المكلا أوائل المشاركين في دورات وأنشطة الجمعية لصيف هذا العام 2008 التي تجاوزت 100 دورة ومركز صيفي.

ما بين دورات تحفيظ القرآن الكريم ودورات علوم السنة النبوية في مديريات المكلا، الشحر، الغيل، سيئون، تريم، دوعن، غيل بن يمين، منطقة وادي حول وجزيرة سقطرى، وانخرط بها 9780 من الدعاة والنساء والطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة من الأيتام والمكفوفين والأحداث، إضافة إلى دورات تطويرية وإدارية بلغت كلفتها جميعا 12.888.665 ريالا.. جرى ذلك في الحفل التكريمي الختامي لهذه الدورات والمراكز الصيفية بحضور جمع غفير من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والدعاة وطلاب العلم في القاعة الكبرى في جامعة حضرموت.

وألقى في الحفل الشيخ أحمد بن حسن المعلم كلمة جمعية الحكمة، والشيخ عبدالرحمن العيدان من المملكة العربية السعودية الشقيقة كلمة الضيوف، والشيخ محمد أحمد بافضل كلمة العلماء، وعبدالحكيم بن محفوظ رئيس اللجنة العلمية في الجمعية تطرقت جميعها إلى عظمة هذا العمل، وأهميته في حفظ الشباب وتعليمهم أمور دينهم، كما ألقيت أنماذج من التلاوات والأناشيد والأحاديث النبوية الشريفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى