تزويد (4) وحدات صحية في المسيمير بأحدث المعدات والتجهيزات والأجهزة الطبية الحديثة

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> ذكر لـ«الأيام» د. عارف محمد ناجي مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية المسمير محافظة لحج قائلا:«تم صباح أمس تجهيز (4) وحدات صحية في مناطق نائية وبعيدة عن عاصمة المديرية وهي: (نعمان، ريمة، عهامة وكدان) وتزويدها بالأجهزة الطبية الحديثة المتطورة، وذلك بتمويل من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية».

وأضاف:«وبناء على التوجيهات والدعم اللامحدود المقدم من د. عمر زين محمد مدير عام مكتب الصحة في المحافظة تم صباح أمس أيضا تجهيز مقر مكتب الصحة والسكان في المديرية بالأثاث والمعدات والتجهيزات المكتبية والأجهزة الإلكترونية الحديثة بمساهمة من المفوضية الأوربية».

وأوضح د. عارف ناجي قائلا:«إن هذه المشاريع تأتي في إطار الاهتمام والدعم اللذين توليهما قيادة الصحة في المحافظة ممثلة بمدير مكتب الصحة في المحافظة د. عمر زين الذي لم يأل جهدا في تذليل الكثير من العقبات والمصاعب التي تعترض سير عمل مكتب الصحة في المديرية، والدعم المقدم لنا من قبل صندوق التنمية الاجتماعية والمفوضية الأوربية».

وأعرب د. عارف عن شكره للجهود التي يبذلها د. عمر زين لإلائه مكتب الصحة في المسيمير عناية خاصة، مقدما في الوقت ذاته شكره وامتنانه لكل الجهات التي قدمت الدعم للوحدات والمراكز الصحية في المديرية، الذي من خلاله ستسعى هذه المراكز جاهدة لتقديم رسالتها الإنسانية على أكمل وجه.

وطالب د. عارف ناجي في ختام تصريحه لـ«الأيام» الأخوين محافظ المحافظة ود. عمر زين محمد مدير مكتب الصحة في المحافظة توفيرالمعدات والأجهزة الحديثة لمستشفى المسيمير لكونه يفتقر إلى العديد من المعدات والأجهزة الطبية، وتوفير سيارة إسعاف نظرا لعدم وجود سيارة لإسعاف ونقل المرضى في أوقات الضرورة من المناطق النائية والوعرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى