نقابة الكهرباء تستنكر الاعتداء على مدير شؤون الموظفين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أدانت النقابة العامة لعمال وموظفي الكهرباء والطاقة في صنعاء «التصرفات غيرالمسئولة من قبل بعض الأشخاص الذين تهجموا على الأخ محمد الخضر، مدير شؤون الموظفين بالإدارة العامة للمؤسسة، والذي لاقى استياءً لدى النقابة العامة وكافة قواعدها ومنتسبيها».

وقالت النقابة في بلاغ صحفي «النقابة العامة إذ تستنكر وتندد بمثل هذه التصرفات فإنها لتعبر عن شكرها وتقديرها لوزير الكهرباء والطاقة ومدير عام المؤسسة لتعاونهما، وتسجيل موقف مشرف لقيادتي الوزارة والمؤسسة في معالجة الموقف واحتوائه، والتعامل بروح مسئولة وبشكل عاجل، وهذا يعبر عن حرصهما على الوقوف إلى جانب النقابة العامة، والدفاع عن كافة العمال والموظفين، مهما كانت مواقعهم».

وأكدت النقابة «قدرتها على التعامل بحزم مع مثل تلك التصرفات، وعدم المساومة أو التهاون في أي حق من حقوق منتسبيها، وتأمل من قيادتي الوزارة والمؤسسة مواصلة جهودهما حتى رد الاعتبار للأخ محمد الخضر، والحرص على المواقف الإيجابية للدفاع عن حقوق العمال وكرامتهم في كل ما قد يحدث مستقبلا لعدم تكرار مثل تلك التصرفات المشينة التي تحد من معنوية العامل وإنتاجيته».

وأعربت عن رفضها «أي وصاية أو تدخل من شأنه الإخلال بالمسار التنظيمي أو القانوني المكفول لها للدفاع عن منتسبيها»، محذرة من أي «أعمال أو تصرفات خارج إطارها التنظيمي تهدف إلى تسجيل واستثمار مواقف الغرض منها الابتزاز لأغراض ذاتية. والنقابة إذ تؤكد تكرار رفضها واستنكارها وإدانتها لكل ما حدث فإنها على تواصل ومتابعة دائمين مع قيادتي الوزارة والمؤسسة والجهات ذات العلاقة لما من شأنه مصلحة العمل والعمال».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى