نجل المعتقل علي منصر: منعنا من زيارة والدنا في الموعد المحدد للزيارة

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» أمس م.مراد علي منصر، نجل المعتقل السياسي علي منصر محمد عضو المكتب السياسي سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن «أن إدارة الأمن السياسي في صنعاء منعت الزيارة عن والدي المعتقل منذ فجر الأول من أبريل 2008م في صنعاء».

وقال:«لقد ذهبنا لغرض زيارته يوم الثلاثاء الموافق 2008/8/19، وهو اليوم المقرر لزيارته أسبوعيا، ولكننا فوجئنا بعدم السماح لنا بالزيارة، وتم معاودة الزيارة في اليوم التالي الأربعاء، ولكننا فوجئنا بمنعنا من الزيارة مرة أخرى في الوقت الذي كنا ننتظر فيه تنفيذ قرار الإفراج عن المعتقلين السياسيين ومنهم والدنا».

وأضاف قائلا:

«إننا نعبر عن استغرابنا لهذا المد والجزر من قبل السلطة في تعاملها مع قضية المعتقلين السياسيين على ذمة الحراك السلمي الجنوبي، ونعلن رفضنا القاطع لمثل هذه الأساليب الابتزازية، واستخدام أهلنا في المعتقل كرهائن أو كورقة مساومة سياسية».

وقال م. مراد علي منصر في ختام تصريحه: «إن استمرار مثل هذه الممارسات اللاإنسانية والاستهتار والمتاجرة بمصائر الناس بطريقة لا أخلاقية تعكس حالة الإفلاس التي وصلت إليها هذه السلطة من خلال استخدامها للأجهزة الأمنية والقضائية من أجل تصفية حساباتها السياسية مع خصومها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى