لودر تشيع جثمان الفقيد الخضيري وطورالباحة تشيع المنصوب

> لودر/ طورالباحة «الأيام» خاص:

> شيعت قرية زارة بمديرية لودر محافظة أبين أمس جثمان الفقيد عبدالرحمن عبدالله بوبك الخضيري إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسقط رأسه (قرية زارة) في موكب جنائزي مهيب، في مقدمتهم السلطة المحلية بالمديرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية، وأصدقاؤه وجمع غفير من المواطنين وذووه.

كما انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الأول المناضل الجسور أحمد محمد علوان المنصوب عن عمر ناهز 65 عاما، إثر مرض عضال ألم به منذ أكثر من عام.

المناضل من مواليد قرية حقات الغول بمديرية طور الباحة محافظة لحج، قضى معظم عمره في خدمة الوطن، والتحق بالعمل النضالي مبكرا، حيث كان عضوا فاعلا في حزب رابطة أبناء الجنوب.

وقد ظل الفقيد زاهدا في حياته، معتمدا على نفسه في القطاع الخاص، وكان أول مؤسسي نقابة سيارات الأجرة بطور الباحة، ويعتبر من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة التي تعمل على حل النزاعات والخلافات بين الناس، وللمناضل من الأبناء خمسة عشر، ثمانية أولاد وسبع بنات.

«الأيام» تسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى