ورشة عمل خاصة لدعم برنامج محو الأمية وتعليم الكبار في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تنعقد بعد غد السبت في قاعة المجلس المحلي لمديرية صيرة ورشة العمل الخاصة بدور المجالس المحلية والمجتمع المدني في دعم برامج محو الأمية وتعليم الكبار، التي ينظمها جهاز محو الأمية وتعليم الكبار تحت رعاية الأخوين د.عدنان الجفري محافظ عدن و أحمد عبدالله أحمد رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار.

ويشارك في الورشة - التي تستمر ثلاثة أيام - 42 مشاركا ومشاركة من مدراء عموم المديريات وأمناء المجالس المحلية للمديريات ومدراء التربية والتعليم بالمديريات ومدراء محو الأمية وقيادات المجتمع المدني.

وذكر الأخ سعيد أحمد نعمان مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار في تصريحه لـ «الأيام» أن الورشة أقيمت بعد تنفيذ جملة من الأنشطة والفعاليات من قبل الجهاز، من خلال إقامة دورات تدريبية للمعلمين والموجهين والمشرفين والقيادات الإدارية لتنمية مدارك العاملين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وتنفيذ المناهج والمقررات الخاصة بمرحلة الأساس (أتعلم للحياة)، وسلسلة الكتب الخاصة (لنتابع تعليمنا للكبار) لمرحلة المتابعة وتقييم الاستراتيجية الوطنية لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وعبر في ختام تصريحه عن أمله بخروج هذه الورشة بقرارات وتوصيات تخدم العملية التعليمية والتربوية في مجال محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى