الامتحان الأول لمورينيو أمام روما

> ميلان «الأيام الرياضي» أ.ف.ب:

>
مورينيو
مورينيو
يقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو امام اول امتحان جدي في مسيرته على رأس انتر ميلان الايطالي حامل لقب الـ(سيري أ) عندما يواجه روما بطل مسابقة الكأس على لقب كأس السوبر الايطالية التي تقام غدا على ملعب (سان سيرو) في ميلانو.

ويدرك مورينيو مدرب تشلسي الانكليزي السابق ان الحمل ثقيل عليه، خصوصا ان سلفه روبرتو مانشيني قاد الـ(نيراتزوري) الى ثلاثة القاب في الدوري على التوالي، قبل ان يقال من منصبه.

وكان روما احرز لقب الكأس الموسم الماضي بفوزه على الانتر بالذات 2-1 في المباراة الاخيرة لمانشيني مع الفريق الازرق والاسود.

ويعاني مورينيو من اصابات عدة في تشكيلته لحقت بمهاجمه البرازيلي ادريانو ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا والمدافعين ماركو ماتيراتزي والروماني كريستيان كيفو والكولومبي ايفان كوردوبا والارجنتيني والتر صامويل.

ورغم انسحابه من مبارة السويد وفرنسا الودية منتصف الاسبوع الحالي لاصابة في ركبته، الا ان المهاجم زلاتان ايبراهيموفيتش سيشارك في اللقاء بحسب الصحف الايطالية.

وفي ظل الاصابات المتعددة، ينتظر ان يعطي مورينيو الفرصة للبرازيلي مانسيني المنتقل من فريق العاصمة، والغاني سالي مونتاري القادم من بورتسموث الانكليزي مقابل نحو 16 مليون يورو.

من ناحيته، ستتاح الفرصة لمدرب روما لوتشانو سباليتي ان يشرك قائد الفريق وملهمه فرانشيسكو توتي في الشوط الثاني، وهو في طريق الشفاء من جراحة في ركبته خضع لها في أبريل الماضي.

وسيحمل البرزيلي جوليو باتيستا الوان فريق العاصمة للمرة الاولى بعد انتقاله من ريال مدريد الاسباني الاسبوع الماضي.

يذكر ان الانتر وروما سيلتقيان للمرة الثالثة على التوالي على لقب كأس السوبر، ففاز روما 1-صفر الموسم الماضي والانتر 4-3 الموسم قبل الماضي بعد تمديد الوقت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى