أهلي الحديدة يتأهل إلى الدرجةالثانية بفوزه على شرارة لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> تأهل عصر أمس الأول فريق أهلي الحديدة إلى مصاف الدرجة الثانية على شرارة لحج بهدفين مقابل هدف في ختام تصفيات أبطال المحافظات تجمع لحج.

فرض أهلي الحديدة سيطرته على اللعب خلال الحصة الأولى، وحسم نتيجة المباراة بتسجيل هدفين مبكرين حملهما توقيع نجم المباراة سليمان جساس، بينما الشرارة لم يقدم مستوى كما هو مطلوب منه، رغم أن التجمع على ملعبه وبين جمهوره، حيث ظهر في التصفيات بمستوى هزيل جدا، من خلال فقدان الروح لأغلب لاعبيه في الشوط الثاني، واستطاع فريق أهلي الحديدة الحفاظ على نتيجة الشوط الأول بفضل توجيهات مدربه محمد عائش وفي منتصف الشوط سجل شرارة لحج هدف تقليص الفارق عبر علاء عبدالله صالح لينتهي اللقاء بفوز غال للفريق الأهلي الساحلي بهدفين مقابل هدف، رافعا رصيده إلى عشرة نقاط ليتوج بطلا لتجمع لحج وسط خيبة أمل لفريق الشرارة الذي خذل جمهوره العريض.

المباراة أدارها باقتدار أكرم جمعان بمساعدة مصطفى غنام ونجيب شيخ ورابعا عبدالحكيم الموفق راقبها الأخ عبدالعزيز الذبحاني وفنيا سعد خميس.

لقطات

-ألف مبارك لفريق الأهلي الساحلي لتأهله إلى مصاف الدرجة الثانية بفضل جهود الأخ عصام عائش رئيس بعثة الأهلي وهردلك لجميع الفرق في التجمع.

-خرجت جماهير شرارة لحج والحسرة والندم على الجميع.

-تساؤل للفرق المشاركة في التجمع الأربع كيف وضعت هذه الفرق في مجموعة واحدة وهي من الفرق القوية؟ سؤال موجه لاتحاد كرة القدم اليمني.

-عجبي لأداء لاعبي شرارة لحج، ثلث منهم يلعبون بروح قتالية لمصلحة فرقهم الشعبية، وثلث منهم يحبون مضع القات ويلعبون بمهزومية، والثلث الآخر يلعبون وفوق عاتقهم هموم ثقيلة لعدم توظيفهم، وعلى رأسهم الحارس نديم العبد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى