د.ناصر علي ناصر: المخيم الصيفي لجامعة عدن كرس فعالياته لتجذير قيم ومفاهيم الهوية والوحدة الوطنية

> عدن «الأيام» نصر باغريب:

> تختتم صباح اليوم في قاعة محمد علي لقمان بديوان جامعة عدن فعاليات المخيم الصيفي الثالث لطلاب جامعة عدن الذي أقيم تحت رعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بتنظيم حفل خطابي وفني كبير يحضره عدد من المسئولين بالسلطة المحلية في المحافظة.

وأفاد د.ناصر علي ناصر نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب قائد المخيم أن حفل الاختتام يشكل تتويجا للأنشطة الطلابية للجامعة على مدار سنة كاملة، وأيضاً لنجاح فعاليات المراكز الصيفية للجامعة (17 يوليو - 12 أغسطس2008) والمخيم الصيفي الذي أقيم من (13 - 23 أغسطس الجاري) في الحرم الجامعي بمدينة الشعب، والذي تميز بتنظيم برامج توعوية وثقافية وعلمية متميزة، ناهيك عن أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة.

وأشار د.ناصر علي ناصر إلى الاهتمام الكبير والرعاية التي أولاها د.عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لأبنائه الطلاب في المخيم الصيفي، مما أدى إلى نجاحه وتحقيقه كل أهدافه وتميزه عن الأعوام السابقة.

وأن المخيم الذي انعقد تحت شعار (تعميق الوعي الوطني والولاء للوطن)، كرس معظم فعالياته لتجذير قيم ومفاهيم الهوية والوحدة الوطنية المعبرة عن الوفاء للقيادة السياسية وحب الوطن والانتماء إليه، إضافة إلى غرس روح الإسلام الحنيف وسموه وبعده عن التطرف والغلو في نفوس الطلاب.

وأشاد د.ناصر علي ناصر بمستوى انضباط والتزام الطلاب المشاركين بالمخيم من عدد من كليات جامعة عدن باللوائح والأنظمة الخاصة بالمخيم، موضحا أن الطلاب المشاركين بالمخيم، وعددهم 500 طالب، اكتسبوا الكثير من المهارات العملية في العديد من المجالات، ناهيك أن استثمارهم للإجازة الصيفية وأوقات فراغهم في أنشطة وفعاليات ثقافية وفنية وعلمية ورياضية مفيدة أظهرت مواهب وإبداعات الطلاب، مما سيعود عليهم بالنفع في حياتهم المستقبلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى