البرتغالي جوزيه موريس لقيادة منتخب اليمن خلفا للمصري محسن صالح

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> استقر خيار الاتحاد اليمني لكرة القدم على البرتغالي (جوزيه دي موريس) خلفا للمدير الفني السابق لمنتخب اليمن الأول المصري محسن صالح، الذي اضطر لترك دفة الجهاز الفني للأحمر الكبير لأسباب صحية.

ويتوقع وصول المدرب البرتغالي (جوزيه) بداية الأسبوع القادم للعاصمة صنعاء بمعية مساعده ومدرب اللياقة البدنية، لبحث اللمسات الأخيرة على بنود العقد والتوقيع عليه براتب يزيد عن عشرين ألف دولار، وفقا لمصادر مطلعة باتحاد الكرة اليمني.

من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة اليمني أبوبكر الماس بأن الاختيار وقع على المدرب البرتغالي (جوزيه) عقب تشكيل لجنة من قبل مجلس إدارة الاتحاد اليمني للبحث عن مدرب، مكونة من الأمين العام الدكتور حميد شيباني، والأمين العام المساعد حسام السنباني، ورئيس اللجنة الفنية أبوبكر الماس، التي قامت بالتواصل مع مكاتب خاصة في أوروبا لديها السيرة الذاتية لعدد من المدربين، ووقع الاختيار على البرتغالي (جوزيه موريس).

وأشار الماس إلى أن الأمور ستتضح بصورتها عقب الجلوس مع المدرب الذي يصل للعاصمة صنعاء غدا لإجراء المفاوضات النهائية، وفي حال الوصول إلى اتفاق سيتم إعلانها في مؤتمر صحفي.

وأكد أن لكل مدرب طريقته في الإعداد والتحضير، وفي حال الاتفاق معه ستكون للمدرب كامل الصلاحيات في الاختيار أو استبعاد أي لاعب من قائمة المنتخب. عن (المؤتمر نت)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى