المصعبي : قمنا بتفعيل جميع الألعاب رغم إمكانيات النادي الشحيحة والظروف الصعبة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ فضل بن فضل المصعبي مسئول النشاط الرياضي في نادي النصر الرياضي بدار سعد قائلا: «بعد اختيار الإدارة الجديدة للنادي من قبل السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة لتسيير أعمال ونشاطات النادي، واختياري كمسئول للنشاط الرياضي.

عملت الإدارة على تشكيل الأجهزة الفنية لجميع الأنشطة الرياضية المختلفة، وشاركنا في العديد من الألعاب، منها (الكونغ فو، المصارعة، رفع الأثقال، سباق الدراجات، السلة والطائرة) بالإضافة إلى المشاركة في دوري الفئات العمرية لأندية عدن».

وأضاف: «سيتم تنشيط عدد من الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، ولدينا تصور لإعداد الفريق الكروي الأول بالشكل المطلوب لخوض مسابقة المريسي الرمضانية.. كما نطالب إدارة النادي والسلطة المحلية بالدعم والإمكانيات حتى يظهر النادي بالمظهر اللائق والمشرف».

وأكد قائلا: «تستعد الإدارة حاليا لإعداد برنامج الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس نادي النصر الرياضي والثقافي في 29 أغسطس 2008.. وسيشتمل البرنامج على أنشطة رياضية مختلفة وثقافية، وسيتم تكريم عدد من المدربين والشخصيات الرياضية التي ساهمت في دعم النادي وإظهاره بالشكل المطلوب».. متمنيا في ختام إفادته من الجميع التواصل لدعم أنشطة هذا النادي بهدف تطويره نحو الأفضل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى