وفاة شابين وإصابة خمسة آخرين في حادث مرور بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> أدى حادث مرور ليل أمس الأول بالقرب من مصنع الحديد بمنطقة الرجاع- 70كم جنوب مدينة طور الباحة - إلى وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين.

وأشارت المعلومات إلى أن الحادث كان بسبب اصطدام سيارة (هيلوكس) كانت في طريقها من محافظة عدن إلى طور الباحة بحافلة ركاب نوع (هايس)، تابعة لمصنع الحديد كانت قادمة من الاتجاه المعاكس في طريق طور الباحة -الوهط الإسفلتي مما أدى إلى وفاة سائق سيارة (الهيلوكس) الشاب منيف محمد سعيد (19 عاما) في الحال، وإصابة ثلاثة من ركابها هم: صابر عبدالواحد حسن علي، محمد طه قاسم ومختار سلطان علي بإصابات متوسطة نقلوا على أثرها إلى مستشفى ابن خلدون في الحوطة، في حين توفي ابن سائق الحافلة الشاب حسين عزي محمد أحمد (19 عاما) وأصيب السائق عزي محمد الذي جرى نقله إلى أحد مستشفيات عدن، والطفل أكرم عبده أحمد يوسف.

وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن سبب الحادث تفاجؤ سائقي حافلة الهايس وسيارة الهيلوكس بوجود شاحنة قلاب من شاحنات نقل الرمال من محافر الرجاع معطلة على الطريق الإسفلتي، وتحتل جزءا من الطريق، فحاول كل منهما تحاشي الاصطدام بها مما تسبب بتصادمهما.

وبهذا المصاب الجلل الذي تزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل تتقدم «الأيام» بعظيم المواساة لأسرتي الشابين منيف وعزي، متضرعين إلى المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى