حوشب للمقاولات مستعدة لتمويل بطولة شطرنجية في سقطرى

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تفاعلا مع ما نشرته «الأيام الرياضي» تحت عنوان (سقطرى تبحث عن بطولة) في عمود (الملعب الرياضي) الذي يكتبه الزميل عادل الأعسم في الصفحة الأخيرة أبدى الأخ ياسر عبدالله حوشب المدير العام لمؤسسة (حوشب) للمقاولات العامة، وعضو مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال استعداده لتمويل بطولة للشطرنج في أرخبيل سقطرى.

وقال الأخ ياسر حوشب في اتصال هاتفي بـ «الأيام الرياضي»:«إن الفرصة مناسبة مع هذه الليالي الرمضانية المباركة لتنظيم وإقامة بطولة شطرنجية في سقطرى».. مبديا استعداده لتحمل تكاليفها المالية، سواء أقيمت خلال شهر رمضان المبارك أم بعده، والمطلوب من مكتب الشباب والرياضة في سقطرى إعداد تصور وبرنامج متكامل عن كيفية تنظيم وإقامة البطولة.

«الأيام الرياضي» وعبر الزميل عادل الأعسم تواصلت هاتفيا مع الأخ سعد سالمين السقطري، مدير مكتب الشباب والرياضة بجزيرة سقطرى بهدف التواصل مع الأخ ياسر حوشب بالتنسيق مع «الأيام الرياضي» لكي يتم الإعداد والتحضير لإقامة البطولة وإنجاحها..ولكن بسبب تعيين الأخ سعد سالمين السقطري مؤخرا مديرا عاما لمديرية حديبو بسقطرى فقد أعلن إخلاء مسؤوليته عن أية أعمال أو مهام تتعلق بنشاط مكتب الشباب والرياضة بالجزيرة، معبرا عن شكره وتقديره للأخ ياسر حوشب ولـ «الأيام الرياضي» التي تناولت الموضوع.

مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه أبلغ الأخ سعيد مالك القائم بأعمال مدير المكتب لإعداد برنامج متكامل للبطولة لإقامتها في أقرب وقت مناسب.

من جانبه أبدى الزميل خالد صالح حسين، مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة استعداده للتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بسقطرى وإعداد برنامج متكامل لإقامة البطولة يتضمن دورة تحكيمية لتأهيل عدد من أبناء سقطرى في تحكيم لعبة الشطرنج.

الجدير ذكره أن الزميل عادل الأعسم تناول في عموده تحت عنوان (سقطرى تبحث عن بطولة) موضوع فشل فكرة إقامة بطولة شطرنجية في أرخبيل سقطرى للعام الرابع على التوالي، حيث لا يزال مكتب الشباب والرياضة في الجزيرة يسعى جاهدا للبحث عن داعم لتمويل البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى