نتائج المسابقات الرياضية الرمضانية في المحافظات

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بطولة الفقيد العولقي الخماسية.. فوز شمسان على الشعلة 5/15، والمطار على وحدة عدن 3/4، والمصافي على البلدية 11/13، والشرطة على الروضة 3/10 و السراري على الميناء 7/15، ومركز العولقي على الجلاء 6/14، والنصر على الشعلة بالانسحاب.

بطولة الفقداء المريسي والزيد والفارع لنادي الروضة في القلوعة

في افتتاح دوري الفقيد محمد عبدالله فارع للكرة الخماسية فوق 35 وبمشاركة خمس فرق فاز فريق الفقيد بن سلمان من المعلا على فريق الفقيد عصام محمد خالد الشرعبي 5/6 ، حيث تلعب المباريات على الأنوار الكاشفة.

وفي دوري الفقيد علي محسن المريسي لفئة الممتاز فاز فريق الفاتك على فريق الغزال 1/2.. ومن المتوقع انطلاق دوري الفقيد محمد عبده زيد للناشئين والبراعم، وستقام جميع المباريات على ملعب نادي الروضة في القلوعة.

انطلاق دوري الرياضة للجميع الرمضاني في الشيخ عثمان

اليوم السبت ينطلق دوري الرياضة للجميع الرمضاني في مديرية الشيخ عثمان بمشاركة 12 فريقا شعبيا قسمت إلى أربع مجموعات.

دوري الفقيد محمد عدنان الجفري في المخزن

فاز الترجي على الاتحاد 1/4، والكاظمة على الشباب بخمسة أهداف نظيفة، والأشبال على حسان 2/4، والهلال على الصقور 1/3، والقدس على سرر 1/4، ويشارك في الدوري 15 فريقا.

دوري الفقيد عبدالله قشاش في منطقة صلاح الدين بالبريقة

تقام حاليا على ملعب الجزيرة في منطقة صلاح الدين في البريقة مباريات دوري الفقيد عبدالله قشاش بمشاركة 9 فرق شعبية.

دوري الفقيد أحمد عبيدان في لحج

فاز شباب مساوى على شباب الحاو بخمسة أهداف نظيفة، والعبادل على الليبي 3/صفر، وناشئة وحيدة على الكدام 3/صفر، والحبيل على البدر 15/صفر، وتعادل الرباط والسياحة 2/2.

بطولة الدوري الكروي في إب

فاز المهرة على صنعاء 3/صفر، والحديدة على شبوة 1/صفر، ويشارك في هذه البطولة 16 فريقا، وتقام مبارياتها على ملعب الشباب في المصلى.

دوري صيرة للفرق الشعبية

في الدور الثاني (خروج المغلوب) فاز الزعفران على قلب الأسد 1/3 بضربات الترجيح، والمنارة على المرسابة بالانسحاب، وجبل العيدروس على كباتن القطيع 1/2، وتقام مباريات الدوري على ملعب الهوكي في كريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى