فريق الركب بطلا لدوري الفرق الشعبية في حبيل الجبر بردفان

> حبيل جبر«الأيام الرياضي» غازي محسن العلوي:

> اختتمت عصر أمس الأول على ملعب الفقيد جابر الوحدي بردفان محافظة لحج مباريات دوري الفرق الشعبية الذي نظمته السلطة المحلية بمديرية حبيل جبر، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، بمشاركة 16 فريقا من مختلف مناطق المديرية، والذي أقيمت مبارياته على ملعب ثانوية الفقيد المنتصر في حبيل جبر.

وقد توج فريق شباب الركب ببطولة الدوري بعد أن احتسب حكم المباراة عفيف محسن جابر نتيجة المباراة الختامية لصالحه بعد تخلف منافسه فريق حبيل السبحة عن حضور المباراة احتجاجا على قرار اللجنة المنظمة إقامة المباراة الختامية على ملعب الفقيد جابر الوحدي بردفان بدلا من حبيل جبر.

وقد أقيمت عقب ذلك مباراة ودية جمعت فريقي الركب وشباب ردفان.. وبعد انتهاء المباراة قام الأخوة خالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حبيل جبر، وشفيق حيدرة هيثم حسن مدير مكتب الشباب والرياضة، وعبدالكريم هيثم عضو المجلس المحلي رئيس اللجنة المنظمة، وبالليل راجح مدير مكتب التربية بتسلم كأس الدوري لفريق الركب، وكأس آخر للفريق المثالي.

كما تم توزيع العديد من الجوائز على الفرق المشاركة في الدوري، وتكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح الفعالية.. وكذلك صحيفة «الأيام الرياضي» ومراسلها الزميل غازي محسن العلوي بشهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى