براعم الروضة والمستقبل

> «الأيام الريــاضـي» أصيل عدنان المشرقي /القلوعة - عدن

> من خلال مشاهدتي لبطولات عدن للفئات العمرية لفت انتباهي بشكل كبير نشاط فئة البراعم، وباعتقادي أن بطولة البراعم كسبت حب كل المتابعين أكثر من بطولة الناشئين، حيث برز في هذه البطولة عدد كبير من اللاعبين الموهوبين وخصوصاً في نادي التلال ونادي الروضة وأيضاً نادي وحدة عدن ونخص بالذكر براعم نادي الروضة.

فإذا تكلمت عن المواهب في براعم نادي الروضة سنبدأ بذكر الفنان عيسى كراول هذا اللاعب الذي شد انتباه عدد كبير من المتفرجين والنقاد والمسؤولين في بعض الأندية، فهو لاعب من الطراز الأول ومشروع نجم، كيف لا وهو الشقيق الأصغر للمبدع عبدالله كراول لاعب نادي الشعلة.

أما في خط الوسط فهناك المخلص خليفة وأيضاً الأنيق حسين أمين وأيضاً المحارب أيمن عدنان، وخط الدفاع يمتلك الصخرة صالح ناصر الشقيق الأصغر للكوماندوز أمين القروي، وكذلك المقاتل محمد الجعبة، ولن ننسى حراس المرمى وهم حراس متميزون كالوحش عبدالعزيز وأمين بيزع ومحمد عيدروس وأيضاً يوسف أمين.

وفي الأخير أتوجه بالشكر للكابتن عمر الباشا مدرب الفئات العمرية وأيضاً لمساعديه شكري حيدان وأكرم الربان وأتمنى لهم من كل قلبي الاعتناء ببراعم النادي لأنهم فريق المستقبل..وأتوجه بالشكر للأخ صلاح الجلادي وخالد جعبة للدور البارز الذي يقومون به من أجل نادي الروضة.

كما أشكر رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بخصوص شراء باص للنادي أسوة بجميع أندية عدن، وهذا قد يخفف العبء على القائمين على النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى