انطلاق دوري إذاعة سيئون للكرة الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> تحت رعاية الأخ أحمد جنيد الجنيد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء وبحضور الإخوة د. حسين بامخرمة الأمين العام للمجلس المحلي في مديرية سيئون وأحمد محفوظ بن زيدان مدير عام إذاعة سيئون والأخ سليمان مطران مدير البرامج بالإذاعة وعدد كبير من محبي اللعبة انطلقت مساء أمس على ملعب الفقيد عبدالحكيم مسعود في نادي سيئون منافسات دوري كرة الطائرة التي تنظمه وتشرف عليه إذاعة سيئون بمناسبة الذكرى الـ(35) لتأسيس الإذاعة وحملة التوعية نحو السن الآمن للزواج.

المباراة الافتتاحية جمعت فريق الشباب في السحيل والهلال في حي الوحدة وهما من فرق المجموعة الأولى التي اتسمت بالندية والحماس بين الفريقين اللذين يضمان في صفوفهما نجوم كرة الطائرة في مدينة سيئون.. المباراة انتهت لمصلحة الهلال بثلاثة أشواط نظيفة.

جدير ذكره أن منافسات هذه البطولة تشترك فيها ستة فرق من مدينة سيئون تمَّ تقسيمها إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق (الشباب في السحيل والهلال في حي الوحدة والنسور في حي القرن).. فيما ضمت المجموعة الثانية (الرياض في البلاد والنجوم والاتحاد في حي القرن).. وستلعب كل مجموعة على حده من دور واحد على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي سينطلق في 14 رمضان الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى