جوليو سيزاريطالب رئيس بلاده بالرحيل للأرجنتين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> طالب جوليو سيزار حارس مرمى المنتخب البرازيلي لكرة القدم بتنحي الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا عن الحكم، وكذلك طالبه بالانتقال للإقامة في الأرجنتين؛ بعدما مدح الرئيس البرازيلي النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي، ووجه نقده للاعبي البرازيل.

وقال سيزار في تصريحاته للصحافة البرازيلية الجمعة الماضية «من الأفضل له إذن أن يعيش في الأرجنتين ويتحول إلى مواطن أرجنتيني ويتنحى عن الرئاسة، وربما بهذه الخطوة تكون البرازيل قد تحسنت في شيءٍ ما»، وأضاف حارس نادي ميلان الإيطالي: «أنا بالطبع مستاء من انتقادات لولا كمواطن برازيلي قام بالتصويت لصالحه في الانتخابات».

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض مباراته القادمة في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا عندما يستضيف بوليفيا يوم الأربعاء.

وكان الرئيس البرازيلي قد وجه انتقادات حادة للاعبي المنتخب البرازيلي في مقابلةٍ مع بعض الصحف المحلية في البرازيل قائلاً:«عندما أرى ميسي يلعب أشعر أنه أفضل لاعبي العالم، فعندما يفقد الكرة تراه يركض خلفها حتى يستعيدها مجددا أو يضطر للوقوع في خطأ فردي، أما لاعبونا فتراهم يفقدون الكرة ولا يفعلون أي مجهود لاستردادها»، وأضاف الرئيس البرازيلي «هناك لاعبون يربحون أموالاً طائلة دون التأكد من جدارتهم وأرى لاعبين بالمنتخب البرازيلي يلعبون احتياطيا في الدوري الإنجليزي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى