نتائج المسابقات الرمضانية في المحافظات

> «الأيام الرياضي» محافظات:

> دوري الشهيد الدنبوس لنادي شمسان... أسفرت لقاءات الأسبوع الأول من دوري الشيهد أحمد علي الدنبوس الذي ينظمه ويشرف عليه نادي شمسان كما يلي:

فوز فريق الركن على فريق الكفاح 7/صفر، وفريق النصر على فريق الكهرباء 7/صفر، والأهرام على اتحاد حجيف 1/5، وفريق جيفارا على فريق شعلة الكفاح 1/3، وفريق الشيخ إسحاق على فريق الجبل 4/صفر، وشباب الشيخ إسحاق على فريق كاسترو 1/2.

بطولة الفقيد العولقي للكرة الخماسية

فوز فريق المنصورة على فريق البلدية 5/13، وفريق وحدة عدن على منتخب أبين 5/6، وفريق الشرطة على المنطقة الجنوبية 4/11، وفريق الميناء على التلال 11/12.

وسيلعب اليوم في المباراة الأولى الجلاء والجالية الصومالية وفي المباراة الثانية شمسان والنصر.

بدء منافسات دوري العوادي الرمضاني بالحديدة

انطلقت بمدينة الحديدة منافسات دوري العوادي الرمضاني في نسخته الخامسة للفرق الشعبية، البطولة الرمضانية إحدى أكثر الفعاليات شعبية وذات حضور جماهيري بين الأنشطة الرمضانية في الحديدة، ويشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المعروفين في الأندية والذين يلعبون خلال الشهر الفضيل مع فرقهم الشعبية.. وترصد المجموعة الراعية لهذه البطولة (مجموعة زيد وعلي زيد العوادي) جوائز قيمة للفائزين.. وتقام المنافسات على ملعب الشهيد العلفي وملعب مدرسة عمر بن عبد العزيز على الأضواء الكاشفة.

وانتهت أولى المباريات بفوز فريق الإرشاد على الجبابرة (1/4) في حين انتهت المباراة الثانية بفوز النصر على المجد (1/2) في مباراة مثيرة.

ومباريات اليوم هي على النحو التالي: نجوم شملان وحطين، والقسام وأبناء العمال.. ويلتقي يوم غد الثلاثاء، الرشيد والحوك، والنسور والطليعة.

الدوري الرمضاني بفوه إبن سيناء

انطلقت عصر أمس الأول مباريات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية الذي نظمه فريق النجوم بإبن سيناء بمشاركة أربع فرق.. وفي مباراة الافتتاح تعادل فريقا الأهلي والشباب 1/1.

دوري خورمكسر الرمضاني

فوز فريق اللواء السادس على فريق المرور 3/صفر، والاتحاد على اليرموك 1/2، وأهلي جمال على الأحمدي 1/صفر، وفريق الكفن على 22 مايو 5/صفر، والدوح على أكتوبر 4/صفر، وتعادل السلام ومعهد مالي 1/1، ونجوم السلام والأنصار 2/2، والنصر والرشيد 1/1، واللواء السادس والكفن 1/1.

دوري الفقيد عبدالله قشاش بمنطقة صلاح الدين بالبريقة

فوز فريق أبوربل على فريق الخفافيش 1/صفر، وفريق البادع على فريق الفرم 1/2، وفريق كلميس على فريق قشاش 2/3، وتعادل فريق المخضرمين وفريق الأشبال 1/1، وفريق أبوهاشم وفريق البادع صفر/صفر، وفريق المخضرمين وفريق أبوربل 1/1، وفريق الفرم وفريق قشاش 1/1.. ويقام الدوري برعاية ودعم الشيخ فهيم قشاش، ويشرف على التحكيم الحكم المعروف أمين ناصر علي. والهداف حتى الآن علوي قشاش.

دوري صيرة الكروي بالهوكي

فاز فريق الرزميت على فريق الضياء 1/4، وفريق شباب كريتر على فريق الصبر 1/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى