أشاد بتقدم الكوميديا السعودية في إضحاك العرب.. حسن عسيري: «بيني وبينك» نجح لأنه يقدم النكتة البسيطة

> «الأيام» متابعات:

>
أشاد الفنان السعودي حسن عسيري بالكوميديا السعودية ورأى أنها المتفوقة الآن في المحيط العربي، معتبرا أن أسباب نجاح المسلسل الكوميدي «بيني وبينك» الذي يشارك في بطولته هو تمكنه من تقديم النكتة البسيطة والخفيفة في إطار الواقع الاجتماعي.

وقال عسيري في حوار مع مجلة «هياmbc» نشرته بعددها الجديد: «إن الكوميديا السعودية هي المتفوقة الآن في المحيط العربي، وإن أكبر دليل على ذلك هو أن الأعمال الكوميدية السعودية حققت نجاحا كبيرا مثل (طاش ما طاش) للزميلين عبد الله السدحان وناصر القصبي، وأيضا مسلسل (بيني وبينك) الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وأصبح من المسلسلات السعودية الناجحة والمتفوقة».وأضاف «إن الأعمال الكوميدية السعودية أصبح لها حضور لدى الجمهور العربي، فالمشاهد متابع لأعمالنا ويذكرها، وبصراحة شديدة في المقابل لا نذكر أعمال الآخرين الكوميدية.. نحن نشعر بذلك كل يوم، مكاننا أصبح واضحا عربيا».

وعن كون الكوميديا السعودية بدأت بالنجم الواحد، وبعد ذلك أصبحت ثنائية مثل السدحان والقصبي في (طاش)، وحاليا أصبحت ثلاثية مثله والمالكي والشمراني في (بيني وبينك).. قال: «التطور يعني الوصول إلى المشاهد من خلال تقديم أعمال يرى فيها المشاهد نفسه وواقعه، فهذا هو التطور، لا خطط لدينا لنزيد ممثلا كوميديا واحدا إلى العدد السابق كل سنة». وحول أسباب نجاح مسلسل (بيني وبينك) الذي يعرض علي شاشة mbc طوال شهر رمضان قال:«إنه نجح لأنه يقدم النكتة البسيطة والخفيفة من خلال شخصيات يراها المشاهد في حياته اليومية، فهي لا تخرج عن إطار واقعنا الاجتماعي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى