نتائج المسابقات الرمضانية في المحافظات

> «الأيام الرياضي» محافظات:

> 20 يونيو والبناجل يهزمان السكنية والصاعقة في دوري الخساف.. في مستهل الدور الثاني لدوري الخساف الرمضاني بكريتر عدن فاز أمس وأمس الأول فريقا 20 يونيو والبناجل على فريقي السكنية والصاعقة 4/صفر و1/3.

وكان الدور الأول قد اختتم بفوز (11أكتوبر والسكنية والوحش والبناجل والكادح والعمل والسلفادور والسهم والصاعقة و20 يونيو والقحوش وأشبال الخساف) .. علما أن هذا الدوري وكذا دوري الطويلة يقامان برعاية الأخ عوض بن عوض مبجر أمين عام محلي صيرة..هذا ويلعب عصر اليوم فريقا السهم والقحوش.

تواصل فعاليات بطولة مديرية السبعين الرمضانية

فاز فريق 7يوليو على فريق الوحدة 2/صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد محمد عبدالله صالح بنتيجة 2/صفر في منافسات بطولة مديرية السبعين التي ينظمها مشروع الصالح للحد من البطالة برعاية بنك التسليف التعاوني الزراعي، كما فاز فريق الفقيد محمد عبدالله صالح على 17 يوليو 1/2، وتعادل فريق الشهيد أحمد فرج مع 7 يوليو سلبا، وتعادل فريقا الشهيد محمد إسماعيل و22 مايو سلبا.

وفي المجموعة الثانية على ملعب الحديقة فاز 22 مايو على الخيل 5/صفر، وفاز فريق محمد الهبوب على فريق الوحدة 3/صفر، وكما فاز فريق الصالح على الخيل 4/صفر، وتعادل فريقا الوحدة والسبعين سلبا..ويشرف على البطولة د. سليم الشحطري مدير مشروع الصالح ويديرها الكابتن عبدالله الدهبلي ويرأس اللجنة المنظمة الكابتن خالد الناظري.

دوري صيرة للفرق الشعبية

فوز الخساف على الباشا 2/صفر، والرعد على القطيع 3/صفر، وجبل العيدروس على الصبر2/3، ورونالدو على العيدروسي 2/4.. وسيلعب اليوم فريقا الحسيني والرعد في ختام مباريات الدور الأول..فيما يفتتح غدا الدور الثاني بنظام (خروج المغلوب) بلقاء يجمع فريقي الفقيد الزهران ورونالدو..هذا وخلال مباريات البطولة قامت اللجنة باختيار أفضل لاعب، وقدمت مبلغ 5000 ريال مقدمة من راعي وداعم البطولة الأخ إنصاف مايو عضو مجلس النواب والجائزة ستقدم لأفضل لاعب في كل مباراة من مباريات الدوري.

دوري ابن سينا الرمضاني في الدور الثاني

تتواصل هذه الأيام منافسات الدوري الرمضاني الذي يرعاه فريق نجوم ابن سينا بفوه محافظة حضرموت، وقد شهدت كل مباريات الدوري تنافسا قويا، وحضر المباريات جمع جماهيري في أجواء رمضانية جميلة بمشاركة 4 فرق، وجاء ترتيب الفرق على النحو التالي:

الهلال المركز الأول 6 نقاط، والشباب المركز الثاني 5 نقاط، والنصر المركز الثالث 4 نقاط، والأهلي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

هذا ستنطلق اليوم السبت أولى مباريات الدور الثاني، وستستمر منافسات الدوري حتى نهاية هذا الشهر الفضيل الذي ستقام من خلاله مباراة ختامية ليتم فيها تكريم الفريق البطل وجوائز أخرى.

منافسات ساخنة في دوري العوادي الرمضاني بالحديدة

تتواصل بمدينة الحديدة منافسات دوري العوادي الرمضاني في نسخته الخامسة للفرق الشعبية، البطولة الرمضانية الأكثر شعبية بين الفعاليات الرمضانية في الحديدة.. وشهدت المباريات عدة مفاجآت بفوز فرق مغمورة على أخرى قوية.

والنتائج الأخيرة للمنافسات على النحو التالي: فوز الحرية على العربي (3/0)، وخسارة برشلونه أمام الأقصى (5/1)، كما فاز نجوم شملان بركلات الترجيح على حطين (5/4) بعد التعادل(1/1)، وفاز سيناء على أبناء العمال بركلات الترجيح بعد التعادل (2/2)، وفاز النمور على ساحونا(1/0)، ورشيد الحوك على برازيل الحوك( 3/0)، وخسر الطليعة أمام نسور الربصة (3/2)، وفاز فريق جبنة أبو الولد على فريق القادسية (5/4) بركلات الترجيح بعد التعادل (2/2)، كما خسر الأمل أمام الزمالك (4/1)، في حين فاز الجزيرة على الصمود (11/10) بركلات الترجيح بعد التعادل (3/3).

ويلعب يومنا هذا السبت فريق النصر مع السنغال، والوحدة مع الرعد، وتقام المنافسات على ملعب الشهيد العلفي وملعب مدرسة عمر بن عبد العزيز على الأضواء الكاشفة.. وتقام البطولة برعاية ودعم شركة جبنة أبو الولد التابعة لمجموعة مجموعة زيد وعلي زيد العوادي التي وترصد جوائز قيمة للفائزين كما في كل موسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى