برعاية «الأيام» و«الأيام الرياضي» انطلاق مسابقة كأس الاستقلال الوطني في 18 أكتوبر

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عقدت لجنة المسابقات التابعة للجنة المنظمة العليا لمسابقة كأس الاستقلال الوطني (30 نوفمبر) التي تنظم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي»، وقد ناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من الأمور المتعلقة بالترتيبات والاستعدادات لإقامة هذه المسابقة الغالية التي تصادف الاحتفال بمناسبة عزيزة على قلوب كل اليمنيين ألا وهي الاستقلال الوطني (30 نوفمبر).

وأسفرالاجتماع عن اتخاذ عدد من القرارات المهمة أبرزها إقرار البدء في إقامة مسابقة كأس الاستقلال الوطني(30 نوفمبر) في 18 أكتوبر القادم، وتم ذلك بالتنسيق مع قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، ولكي تتاح الفرصة أمام الفرق لإجراء الاستعدادات الجيدة لخوض غمار الاستحقاقات الكروية خلال الموسم القادم.

وكما أشاد بالأندية التي أرسلت موافقتها على المشاركة في مسابقة كأس الاستقلال، وهي:( هلال الحديدة، شعب إب، الصقر، اتحاد إب، نصر الضالع)، وأندية عدن الـ (9)، هذا بالإضافة إلى الاستمرار والتواصل في التحضيرات الجادة لضمان تهيئة الأجواء المناسبة لانطلاق مسابقة الاستقلال الوطني (30 نوفمبر).. واللجنة تهيب ببقية الأندية الإسراع بإرسال موافقتها على المشاركة في هذه المسابقة،ولكي يتم استكمال الترتيبات النهائية لإنطلاق مسابقة كأس الاستقلال (30 نوفمبر) بصورة جيدة ولائقة ومنتظمة ومشرفة لنا جميعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى