ياشيخ علي جلب أرجوك لاتفكر بترك العنيد

> «الأيام الريــاضـي» عمار عبده قطيش /الشعر- إب

> نادي شعب إب (العنيد) من الأندية العريقة والمتميزة والكبيرة في بلادنا ويمتلك جماهير رياضية وفية عريضة في كل المحافظات، علماً بأنه بحق مدرسة كروية رائعة يتخرج منها ألمع المواهب والنجوم، الذين يرفدون المنتخبات الوطنية المختلفة .

هذا النادي عودنا دائماً على أن يكون منافساً على البطولات باستثناء الموسم الماضي الذي مر خلاله بظروف معيقة،وهي كبوة جواد أصيل،وقد تفاجأ الجميع بعد انتهاء الموسم بخبر استقالة الشيخ علي جلب من رئاسة النادي مما شكل صدمة لكل الشعباوية والمحبين لهذا الفريق العنيد، خاصة وأن الجماهير توقعت أن تصحح الأمور وتناقش السلبيات ويتم الاستعداد للموسم الجديد 2009-2008م بقيادة رئة النادي وربانه الماهر الشيخ علي جلب.

إن الشيخ الجليل والعزيز علي جلب رئيس نادينا الحبيب يحب العنيد ويعشقه حتى النخاع .. وهذا معروف للجميع .. ولذلك أناشده بوصفي واحدا من محبي الشعب أن لا يفكر حتى مجرد التفكير بترك العنيد، لأنه من غيره لن تقوم له قائمة، ونطالبه بقيادة النادي من خلال تشكيل إدارة مخلصة ووفية وكفؤة من أبناء النادي، علماً بأن الجماهير الشعباوية لن ترضى بغير الشيخ علي جلب رئيسا لكبير اللواء الأخضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى