تواصل منافسات بطولة القرشي الرمضانية للقدم والطائرة والطاولة بصنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> فاز فريق السريع للحوالات على فريق الدولية والعمليات 3/صفر في منافسات بطولة القرشي الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها بنك التسليف التعاوني الزراعي، وسجل الأهداف أمين متاش وأحمد متاش ومحمد المطري.

وكالعادة واصل فريق مشروع الشباب تفوقه وإثبات جدارته على المنافسة على لقب البطولة بفوزه على فريق المخاطر والائتمان والرقابة 3/صفر بقيادة المستشار محمد شعيب.

وفي منافسات بطولة التنس فاز محمد القليسي على مجاهد الأعوش 2/ صفر، كما فاز أمين السنباني على علي الآنسي 2/صفر، فيما فاز محمد المضواحي على محمد سلطان 2/صفر.. كما شارك الأخ حافظ معياد رئيس مجلس الإدارة في مباراة ودية مع محمد القليسي فاز بها 1/2.

أما منافسات بطولة كرة الطائرة تمكن فريق التجارية من الفوزعلى الفرع الرئيس 2/صفر.

وستتواصل مباريات اليوم في كرة القدم بلقائين الأول يجمع فريق المكتب الرئيسي مع الحسابات، والثاني فرع الزبيري مع نظم المعلومات.

كما تواصلت منافسات بطولة الفقيد عبدالجليل القرشي الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها بنك التسليف التعاوني الزراعي بمشاركة موظفي الإدارة العامة وفروع الأمانة ومشروع الصالح.

وكانت مباريات أمس قد انتهت بفوز فريق مشروع الصالح على التسويق 3/صفر، سجلها محمد المطري وهاشم الأبارة (هدفين).. فيما فاز فريق فرع حده على الدولية 2/1، سجل للفرع عمر الدبعي وماهر العلفي، وسجل هدف الدولية عبدالرحمن باعباد.

وفي مباراة مهمة تمكن فريق مكتب رئيس البنك من الفوز على الإدارية 6/2، سجل الأهداف جمال الخوربي (3) أهداف وبندر الدفعي هدفا جميلا من أجمل أهداف البطولة سجله على العصمي، فيما سجل أهداف الشؤون الإدارية محمد شرف وعبدالله القفيلي.

وانتهت مباراة فرع الزبيري مع السكرتارية بفوز الزبيري 3/صفر، سجلها رشيد الآنسي ماجد المجيا وعبدالله ريط.. ويتصدر هدافا البطولة المستشار رشيد الآنسي وسط منافسة قوية من جمال الخوربي..وفي منافسات كرة الطائرة فاز فريق فرع الزبيري على الفرع الرئيسي.. فيما تغلب فريق المراجعة على نقاط البيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى