إذاعة لحج تبث يوميا مسلسل (مهرجان الحياة) عن الشاعر الكبير عبدالله سبيت

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> صرح لـ«الأيام» الأخ عادل سالم مبروك، مدير عام إذاعة لحج المحلية أن الدورة البرامجية الثانية لعام 2008 خلال شهر رمضان الكريم متنوعة.

حيث تبث يوميا مسلسل (مهرجان الحياة) عن حياة الشاعر المناضل الوطني الفقيد عبدالله هادي سبيت، بقالب درامي يبرز دوره وعطاءه في مجال الأدب من خلال رصانة الكلمة، وهو من إعداد الأستاذ عياش علي محمد.

وأضاف مدير إذاعة لحج المحلية: «هناك المسابقة العامة (تحت ظلال التراث) تقدم معلومات عن عادات وتقاليد وتراث مديريات المحافظة لخلق معرفة عن المجالات الأدبية والثقافية وغيرها، كذلك (مسابقة الأطفال)، وهي مسابقة درامية تتناول موضوعات تنمي عقل الطفل، وفي نهاية كل حلقة تقدم سؤال الحلقة، وهي تهدف إلى زيادة العلاقة بين الإذاعة والأطفال في مدارس التعليم الأساسي، إضافة إلى (مسابقة القرآن الكريم) والهدف منها معرفة عدد الحافظين للقرآن الكريم في المحافظة لتشجيع الشباب من الجنسين على حفظ كتاب الله وترتيله وتجويده».

وأشار إلى أن الإذاعة تبث برنامج (نغم من الحسيني) الذي يتناول تجربة الفنان علي سعيد العمودي الفنية لأكثر من خمسين عاما.. شاكرا العاملين ومنفذي البرامج والمذيعين والفنيين في الإخراج الإذاعي على نشاطهم لتطوير الإذاعة خلال الفترة الماضية، وتوجه بشكر خاص لصحيفة «الأيام» لتغطيتها أنشطة الإذاعة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى