اجتماع موسع للجنة اختيار المكرمين من الرعيل الذهبي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
عقد مساء الأربعاء الماضي الاجتماع الموسع للجنة اختيار اللاعبين القدامى من الرعيل الذهبي الذين سيتم تكريمهم في ختام مسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي ستقام بدعم ورعاية «الأيام» و «الأيام الرياضي».

وقد ترأس الاجتماع الزميل محمد هشام باشراحيل نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة كأس الاستقلال الوطني الذي رحب بالحضور..وأشار إلى سعادته البالغة بقبول هذا الرعيل الأول من نجوم الكرة اليمنية لعضوية لجنة اختيار المكرمين من اللاعبين القدامى، وتفاعلهم مع البادرة الإيجابية للناشرين هشام وتمام باشراحيل للقيام بتكريم عدد من رواد نجوم الكرة في عدن ضمن برنامج إقامة مسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي ستقام بدعم ورعاية «الأيام»و «الأيام الرياضي» وهي المسابقة التي ستقام بمناسبة عزيزة وغالية على قلوب اليمنيين.. وشكر للحضور التفاعل.. وتمنى الوصول إلى نتائج إيجابية وملموسة لهذه اللجنة.

وبعد ذلك شكر د. عزام خليفة رئيس لجنة اختيار اللاعبين الأستاذين هشام وتمام باشراحيل على هذه البادرة الإيجابية لتكريم رواد الكرة في عدن وقال:«إنني سعيد بهذا الاختيار، وأن أكون ضمن عمالقة الرياضة في عدن، وأشكر «الأيام»على ذلك وأعضاء اللجنة المتواجدين معنا وأن هناك معاييرا لاختيار أفضل العناصر التي قدمت النشاط الرياضي في تلك الفترة في عدن وبشكل خاص واليمن بشكل عام، وهؤلاء اللاعبون القدامى الذين كانوا مهمشين في السابق، ونأمل استمرارية هذه العملية.. ومؤسسة «الأيام» كانت سباقة واعتبار خطوتها هذه تاريخية، وقد عايشت مسابقة كأس الاستقلال منذ انطلاقتها، كما أن الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم يدعم مسابقة كأس الاستقلال وباستمرار، كما يحرص دائما على حضور حفل افتتاح هذه المسابقة».

ودعا د. عزام خليفة الحضور إلى مناقشة عملية اختيار اللاعبين القدامى وفقا للمعايير المتفق عليها مع مراعاة أن يكون هؤلاء اللاعبين على قيد الحياة.

وبعد ذلك جرت مناقشة مستفيضة وفي أجواء من الإخاء والشفافية والمصداقية لعملية الاختيار، حيث قدم المكلفون بالاختيار من مديريات عدن كشوفات أولية بأسماء اللاعبين القدامى المرشحين لنيل التكريم، وتم الوقوف أمام كل إسم ليتم الاتفاق في الأخير على عدد من أسماء اللاعبين القدامى الذين ستقوم لجنة الاختيار برفعهم إلى اللجنة العليا المنظمة لمسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

وفي الختام تقدم الرياضي المعروف عبدالجليل الرعدي بالشكر الجزيــــل لمؤسسة «الأيام» لهذه البــــادرة الإيجابـيــة بتكريم اللاعبين القدامى في عدن واعتبرها بادرة أنموذجية.

ودعا بقية المؤسســــات إلى أن تحذو حذو مؤسســــة «الأيام» لتواصـــل هذه البادرة وإسهامها الموفق في تحقيق التطوير المنشود للكرة اليمنية، وأن هذه البادرة الأولى هي رسالـــة ذات مدلولات بالغة نأمل أن تتبعها خطوات متقدمة وواثقه لصالح دعم ورعاية الاهتمام بالمبدعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى