نصر الضالع والفجر الجديد أول المتأهلين للدور الثاني من مسابقة كأس الفقيد المريسي بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
رغم أن القائمين على الملعب لم يستخدموا إلا عمودين لكن الانارة واضحة ولم يشتك منها  أحد منها
رغم أن القائمين على الملعب لم يستخدموا إلا عمودين لكن الانارة واضحة ولم يشتك منها أحد منها
نصر الضالع كان أول المتأهلين للدور الثاني لمسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم في عدن برعاية دقيق السنابل، وقد تأهل نصر الضالع عن المجموعة السابعة بعد تغلبه أمس الأول على فريق الجلاء بضربات الترجيح 2/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

ونستعرض هنا نتائج مباريات الدور الأول لمسابقة الفقيد المريسي الرمضانية كما يلي: في المجموعة الأولى فاز التلال على خنفر 1/صفر، وخنفر على شباب قعطبة 5/صفر، وستحدد مباراة اليوم السبت التي تجمع فريق التلال وشباب قعطبة الفريق المتأهل عن هذه المجموعة..وفي المجموعة الثانية اختلطت الأوراق كثيرا، حيث فاز طليعة لحج على وحدة عدن 1/2، فيما فاز فريق بنا من أبين على طليعة لحج، ومباراة اليوم السبت بين فريقي وحدة عدن وبنا أبين ستحدد من المتأهل وعلى الوحدة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ليتمكن من التأهل.. وفي المجموعة الثالثة فاز الشعلة على هلال جعار 3/5، ونصر عدن على هلال جعار 1/2 لتنحصر المنافسة على بطاقة التأهل بين فريقي الشعلة ونصر عدن اللذين سيلعبان غدا الأحد..وفي المجموعة الرابعة فاز الميناء على حسان 1/2، والمنصورة على الميناء 1/2 لتحدد نتيجة مباراة حسان والمنصورة غدا الأحد المتأهل، حيث يكفي المنصورة التعادل، فيما على حسان الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف.. وأما المجموعة الخامسة فقد انحصر التأهل إلى الدور الثاني على فريق الصقر والروضة مساء بعد غد الإثنين بعد انسحب فريق شرارة لحج..وفي المجموعة السابعة حسم نصر الضالع بطاقة التأهل على حساب فريق الجلاء بعد انسحاب فريق الرشيد من تعز.

وفي لقاء مساء أمس الجمعة نجح فريق الفجر الجديد من أبين في تجاوز فريق شمسان والفوز عليه بهدفين نظيفين ليكون ثاني المتأهلين إلى الدور الثاني لمسابقة المريسي الرمضانية مسجلا بذلك أول مفاجآت هذه المسابقة، وذلك بعد انسحاب فريق شعب إب من المجموعة السادسة.

< مسلسل مشاكل مسابقة كأس المريسي الرمضانية مازال مستمرا، حيث أمهل حكام عدن فرع الاتحاد حتى نهاية الدور الأول للمسابقة لاستلام مخصصاتهم المالية التي لم يتسلموها حتى الآن.

< سيلعب اليوم في المباراة الأولى فريقا وحدة عدن وبنا أبين، وفي المباراة الثانية التلال وشباب قعطبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى