محافظ إب يرفض استقالة جلب رئيس نادي شعب إب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> رفض محافظ إب القاضي أحمد عبدالله الحجري استقالة الشيخ علي جلب من رئاسة نادي شعب إب، وكلفه بتشكيل مجلس إدارة جديد، وذلك لإنقاذ النادي هذا الموسم من الأزمات التي كانت تعصف به.

وقد شهد النادي مؤخرا استقالة جماعية..وأكدت مصادر مطلعة في النادي أن هناك خلافات حادة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الشعب الرياضي بإب الذين قدموا استقالتهم.

وأكد أمين عام النادي خالد الأكوع أنه سيتم قريبا تشكيل إدارة جديدة للنادي برئاسة الشيخ علي جلب، وذلك عند وصوله إلى محافظة إب عائدا من مقر عمله بعدن، وسيتم تشكيل الإدارة الجديدة من أبناء النادي المخلصين، خاصة ممن يحملون الولاء للنادي، بعيدا عن المصالح الشخصية.

وأشار الأكوع إلى أن نادي شعب إب مايزال حاليا في وضع جيد، ورفض مايردده البعض من وجود فراغ إداري بالنادي بسبب عدم وجود رئيس له في الفترة الحالية، وأن الاجتماع المقبل سيثمر عن قرارات هامة تصب في مصلحة النادي.

وحول وضع الفريق الكروي الأول في نادي شعب إب أشار الأكوع إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب بدأ أمس الأول استعداده للموسم الرياضي الجديد 2009م بقيادة المدرب العراقي بشار عبدالجليل.. وعن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم قال:«سيتم دراسة هذا الموضوع ومنحهم الإعارة عبر الضوابط واللوائح الإدارية بنادي شعب إب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى