سقوط عميد الحالمة .. من المتسبب فيه ؟

> «الأيام الريــاضـي» الكابتن محمد سعيد عبدالحميد /مقبنة - تعز

> نادي أهلي تعز النادي العريق والأقدم في محافظة تعز هو أول نادٍ يرفع اسم المحافظة على قائمة أبطال الدوري، وأول نادٍ في الحالمة يشارك خارجياً ويمثل الوطن أحسن تمثيل سابقاً ،بعد أن فرح عشاقه ومحبوه ومناصروه بعودته إلى مكانته الحقيقية في مصاف أندية الدرجة الأولى الممتازة بعد فترة طويلة جداً وهو بالفعل المكان الطبيعي لعميد أندية تعز، وهذا يعود إلى جهود الإدارة وحب النادي لدى اللاعبين وحنكة المدرب الوطني القدير الكابتن نبيل مكرم المتخصص في صعود الأندية من الثانية إلى الأولى .

ومع انطلاق الموسم الرياضي الماضي 2008-2007 لعب النادي الأهلي أولى مبارياته وحصد أغلى النقاط وأفضل المستويات بفضل جمهوره العاشق حتى النخاع والأكثر على مستوى المحافظة والوطن وتصدر الدوري لبعض الجولات، ولكنه عاد مرة أخرى لتقديم نفسه إلى دوري المظاليم وأندية الدرجة الثانية فأضاع النقاط بصورة غير طبيعية ولاتعبر عن مستوى ومكانة عميد الحالمة ولاندري ما هي الأسباب ؟

فمنهم من يقول الإدارة ومنهم من يقول اللاعبين، وآخرون يقولون المدرب غير كفء وغير مؤهل رغم الاستعانة بأكثر من مدرب ابتداءً من عبدالعزيز مجذور وعادل المنصوب والإثيوبي سيوم كبدي مدرب الصقر والرشيد سابقاً .

ومرت جولة بعد جولة وحتى آخر الجولات والعميد ينافس على الهبوط المريع وهذا بالفعل ماحققه قبل انتهاء الدوري بجولتين بعد أن كان في بداية الدوري ينافس على الصدارة .. فلماذا هذا التحول الغريب والمريب؟ .. وماهي الأسباب التي أدت إلى ذلك؟ .. ومن المتسبب بالفعل في كل هذه الآلام والمواجع ؟..هذه الأسئلة متروكة لرئيس النادي ، لأنه الأول والأخير الأدرى بأمور النادي كاملة وعنده الحقيقة، ولو أني أعتقد بأن المشكلة جماعية ولاتتعلق بأحد، ولكن مانرجوه جميعاً في الحالمة هو محاولة إعادة العميد إلى مجده وشهرته الحقيقية في تعز والوطن اليمني الكبير وحتى ولو تطلب الأمر سنة أو أكثر لايهم مادام أن عميد أندية تعز الأهلي قادر على العودة كما عودنا سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى