نادي سيئون يتعاقد مع المنصوب والعباسي والعيدروس

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في خطوة جيدة واستعدادا للموسم المقبل سمى نادي سيئون مدربيه لألعاب كرة القدم والطائرة والسلة، حينما نجح في إنهاء التعاقد وفي وقت مبكر مع ثلاثة من المدربين الوطنيين الأكفاء، والذي يأمل منهم الجميع أن يحدثوا تغييرا إيجابيا، وأعطى صورة جيدة لهذه الفرق التي يشرفون عليها في الموسم الرياضي الجديد لدوري النخبة في الكرة الطائرة والسلة، والدرجة الثانية لكرة القدم.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أوضح الأخ جمعان سالمين بارباع، رئيس نادي سيئون أن «النادي سعى مبكرا لإنهاء التعاقد مع أولئك المدربين حتى تظهر فرقنا بصورة طيبة ومنافسة، على الرغم من أن أغلب الاتحادات لم تحدد مواعيد مبكرة لبطولاتها باستثناء اتحاد كرة القدم الذي تحددت انطلاقته في 6 نوفمبر القادم».

وأضاف:«إن النادي استطاع إنهاء التعاقد مع الكابتن والمدرب عادل المنصوب لتدريب الفريق الكروي الأول لكرة القدم، وهو مدرب معروف، وسبق له أن قاد فريقنا في مواسم سابقة.

كما تم التعاقد مع الكابتن والمدرب الوطني محمود العباسي لتدريب فريق كرة السلة الذي أيضا تم تعزيز صفوفه بلاعبي المنتخب الوطني الشقيقين محمد وموسى عبدالعليم اللذين سيعطيان إضافة متميزة لفريقنا السلوي مع لاعبينا المميزين.. في حين تم إسناد مهمة تدريب فريق الكرة الطائرة للمدرب المعروف الكابتن علي العيدروس الذي هو أحد الكوادر الجيدة في اللعبة».

وتمنى رئيس نادي سيئون في ختام تصريحه أن يعطي هؤلاء المدربون مع لاعبي النادي الإضافة التي يتمناها الجميع وهي إظهار نادي سيئون منافسا وبقوة في هذه البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى