وزير الخدمة المدنية والتأمينات: مارس القادم إطلاق المرحلة الثالثة للأجور والمرتبات

> زنجبار «الأيام» خاص

> وصل ظهر أمس إلى محافظة أبين كل من الأخوة د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ود. محمد المفلحي وزير الثقافة، ود. أمة الرزاق حُمد وزيرة الشؤون الاجتماعية في زيارة مفاجئة لهم للمحافظة.

وبعد جولة تفقدية لبعض المرافق في المحافظة رافقهم فيها المهندس أحمد الميسري محافظ أبين، وعادل الصبري وكيل المحافظة المساعد عقد لقاء في مكتب الخدمة المدنية، أكد د. الشعيبي من خلاله على إطلاق المرحلة الثالثة من استراتيجية الأجور والمرتبات في شهر مارس من العام القادم.

كما استعرض محافظة أبين ومدير مكتب الخدمة الهموم والمشكلات المتعلقة بمستحقات المتقاعدين وعمال التعاونيات الزراعية، من خلال رفع مذكرات بعمال التعاونيات وتظلمات المتقاعدين، مع مقترحات بالإحلال الوظيفي وعدد الموظفين المتوقع إحالتهم إلى التقاعد. واستعرض وزير الثقافة د. المفلحي معالجات الوزارة بتعاون إدارة الآثار والمخطوطات بالمحافظة، وكذا المركز الثقافي البالغ تكلفته 700 ميلون ريال.. مشددا على اتخاذ إجراءات صارمة تجاه أي إخلال في سرعة تنفيذ المركز الثقافي حسب موعده.

وأشارت وزيرة الشؤون الاجتماعية إلى أن ما يتم صرفه على مجموع المستفيدين من حالات الرعاية الاجتماعية يصل إلى أربعين مليار ريال فصليا، منها 300 مليون ريال لمحافظة أبين لعدد 36914 أسرة.. مؤكدة على توجيه الوزارة بإعداد مراكز تأهيل وتدريب للأسر المحتاجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى