حادث مرور مروع يؤدي لوفاة 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين من أسرة واحدة بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

> أدى حادث مرور مروع وقع فجر أمس الأول على الخط للعام بمنطقة دمت بالضالع إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين جميعهم من أسرة واحدة، كانوا في طريق عودتهم من صنعاء لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بين أهلهم وذويهم في ردفان.

وأفادت المعلومات بأن الحادث وقع حين هوت السيارة التي كانت الأسرة تستقلها وهي من نوع (فيتارا) في أحد المنعطفات المفاجئة في المنطقة الواقعة مابين جبارة والحقب بمديرية دمت مما أدى إلى وفاة امرأة واثنين من أطفالها، وهما: حسين فضل حسين 3 سنوات ويسرى فضل حسين 7 سنوات وطفل آخر (ابن عمهما) ويدعى زياد عبدالباري حسين (عامين)، وأصيب 4 آخرون في الحادث 2 منهم وهما أسرار فضل حسين 12 عاما وكفاية فضل حسين 4 سنوات ترقدان في مستشفى النقيب بمحافظة عدن في حالة حرجة، فيما غادر المستشفى رب الأسرة فضل حسين زيد العيسائي ونجله فراس نظرا لعدم خطورة إصابتهما.

وقد جرى عصر أمس تشييع جثامين المتوفين إلى مثواهم الأخير في مقبرة منطقة الملحة بمديرية ردفان محافظة لحج في موكب جنائزي مهيب شارك فيه عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا من مناطق ردفان للمشاركة في مراسم التشييع.

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بأصدق العزاء والمواساة إلى والد وأقارب المتوفين، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر السلوان، وأن يمن على باقي المصابين في الحادث بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى