شعب إب والمرحلة القادمة المهمة

> «الأيام الريــاضـي» عبده إسماعيل علي/ محافظة إب

> شعب إب العنيد كما يحلو لجماهيره أن تسميه بذلك اللقب وهو فعلا عنيد الكرة اليمنية، لما يتمتع به من سجل ناصع البياض مليء بالإنجازات والبطولات التي لا تعد ولا تحصى ليس في كرة القدم فحسب، ولكن في جميع الألعاب بدون استثناء، ولكن مر شعب إب في الموسم الماضي بمرحلة من المد والجزر تمثلت بصعود وهبوط مستواه الذي كاد أن يؤدي به إلى الهبوط، ولكن بتكاتف أبنائه المخلصين ورئيسه المحب للعنيد تجاوز هذه المحنة.

ويعود الفضل الكبير للجماهير التي وقفت وساندت شعب إب في دور الإياب الذي كان القاسم المشترك لبقاء العنيد في الدرجة الأولى..ونحن مقبلون على دوري جديد نتساءل ماذا عمل العنيد لكي يظهر بصورته المعتادة تجاه جماهيره المشتاقة لرؤية العنيد الذي كان عليه وليس كما ظهر به في الموسم السابق؟.

ونحن الجماهير نطالب الإدارة بالتعاقد مع مدرب كبير بوزن ومكانة شعب إب لأنه فريق كبير والكبير ما له إلا مدرب صاحب كفاءة كبيرة وحذق تدريبي طويل .. وأيضا نطالب الإدارة وعلى رأسها رئيسها الشيخ علي جلب باستقدام لاعبين كبار .. كما نتساءل هل صحيح أن فكري الحبيشي سوف يتخلى عن العنيد وأيضا أكرم الوفي وهما من أعمدة الفريق التي يعتمد عليها الفريق بشكل كبير؟.

في الأخير لا يسعني إلا أن أبعث بتحياتي إلى كل من شجع العنيد أين ما وجد في الجبال أو الهضاب أو المدن أو السواحل، والسلام ختام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى