نتائج المسابقات الرمضانية في المحافظات

> عدن «الأيام الرياضي» محافظات:

> الوحش يهزم 11 أكتوبر ويتأهل لنهائي دوري الخساف الرمضاني.. دخل دوري الخساف الرمضاني الذي يقام على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن، ويقوم برعايته الأستاذ عوض بن عوض مبجر، دور المربع الذهبي الذي فاز في أولى مبارياته فريق 20 يونيو على فريق أشبال الخساف بهدف ثمين، فيما فاز في المباراة الثانية أمس الجمعة فريق الوحش على فريق 11 أكتوبر 1/2.

هذا وسوف يتقابل في النهائي (عصر غد الأحد) فريقا 20 يونيو والوحش على كأس دوري الخساف..وكان 11 أكتوبر - في نهاية الدور الثالث - قد اكتسح فريق سلفادور بـ (هاتريك) لاعبه عماد فؤاد الرباش بعد مباراة ساخنة.

اليوم ختام دوري صيرة للفرق الشعبية

تقام عصر اليوم السبت المباراة النهائية لدوري صيرة للفرق الشعبية، والذي أقيم برعاية النائب إنصاف علي مايو عضو مجلس النواب، وتجمع المباراة فريقي الرعد والزعفران على ملعب الهوكي.. وكان الفريقان قد تأهلا إلى النهائي بعد فوزهما في مباراتي نصف النهائي، حيث فاز الرعد على رونالدو 2/4، والزعفران على الرزميت بضربات الترجيح 2/3 بعد تعادلهما بهدف لمثله.

اليوم نهائي دوري الفقيد محمد عبدالله فارع بالقلوعة

يشهد ملعب نادي الروضة بالقلوعة وتحت الأضواء الكاشفة مساء اليوم وقائع المباراة النهائية لدوري الفقيد محمد عبدالله فارع، الذي نظمه النادي خلال ليالي شهر رمضان الكريم، وتجمع المباراة النهائية فريقي الفقيد عصام محمد خالد الذي تجاوز فريق الإهرام أمس الأول بـ 10 أهداف مقابل 6 أهداف أمام فريق المعلا، وكان حارس مرمى فريق الفقيد عصام محمد خالد الحارس خالد الدغيش أفضل لاعب في المباراة.. ويدعم هذا الدوري الأخ فؤاد عبدالكريم عضو مجلس النواب.

دوري جمعية ملتقى الشباب للتنمية

أسفرت نتائج دوري جمعية ملتقى الشباب للتنمية لمديريات محافظة عدن عن مايلي: 27 بطلا للمنصورة، وفريق العاصفة بطلا للشيخ عثمان، وفريق الأحمدي بطلا لخورمكسر، وفريق شباب العيدروس بطلا لصيرة، وفريق الجوارح بطلا لدار سعد.

وقد حضر الاختتام مدراء عموم المديريات، والأخ حسام الاكوع، رئيس الجمعية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

نهائي دوري الفقيد محمد عدنان الجفري بخورمكسر

تأهل فريقا الكفن والدوح إلى المباراة النهائية لدوري الفقيد محمد عدنان الجفري بخورمكسر، الذي ينظمه المجلس المحلي بالمديرية، ويقام برعاية ودعم معهد (مالي) ومديره شكري عامر، بعد فوزهما على 22مايو والأحمدي بهدف لكل منهما، حيث من المقرر أن يقام النهائي خلال الأيام القادمة.. وقد تم وضع الترتيبات اللازمة للوصول بالحدث إلى القيمة اللازمة خصوصا أنه من المتوقع أن يحضر المباراة النهائية الأخ د. عدنان الجفري محافظ عدن ووالد الفقيد وقيادة المديرية.

شباب الشيخ عثمان بطلا لكأس 26 سبتمبر

بمناسبة الذكرى الـ 46 لقيام ثورة 26 سبتمبر الخالدة أقيمت مباراة ودية بين فريقي شباب مديرية الشيخ عثمان وشباب البريقة على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان، وانتهت بفوز فريق شباب الشيخ عثمان بهدفين نظيفين سجلهما خالد وشاق.. وفي الختام سلمت الجوائز والشهادات التقديرية من قبل الأخوة محمد حسن ناصر الشيري، مدير عام مديرية الشيخ عثمان، وعلي عبدالمجيد، الأمين العام للمديرية، ود. محمد فارع الحكيمي، عضو المجلس المحلي للمحافظة، وياسين الشعبي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالشيخ عثمان، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية والشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى