إذاعة المكلا تنظم حفل إفطارها السنوي احتفاء بعيدها الـ41

> المكلا «الأيام» مجدي بازياد:

>
نظمت إذاعة المكلا مساء الإثنين 22 رمضان حفل إفطارها السنوي بمشاركة مختلف الفعاليات السياسية، والمسئولين في الأجهزة العسكرية والأمنية.

وفي الحفل ثمن الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت الدور الإعلامي والتثقيفي والتوعوي الذي تضطلع به إذاعة المكلا، والخطاب الديني الوسطي الذي تسهم به في غرس قيم المحبة والتسامح والإخاء، والذي يدعو إلى نبذ ورفض كل أشكال الفرقة والتطرف والإرهاب.

وأشاد بالتطور الذي شهدته الإذاعة منذ تأسيسها عام 67م من خلال تقديمها العديد من البرامج المتنوعة والمتميزة في مختلف مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية، وكذا من خلال ارتباطها بشبكة الإنترنت لتوسيع دائرة مستمعيها وزيادة ساعات بثها لمتابعيها في الداخل والخارج، مؤكدا أن إذاعة المكلا تستطيع أن تنافس الإذاعات المحلية الأخرى بما تمتلكه من قيادة وكوادر مؤهلة تسعى إلى تقديم كل ماهو جديد، مشددا على ضرورة مسايرة هذا العصر الذي يتميز بسرعة المعلومة ومصداقيتها، لافتا إلى أن بلادنا على موعد مع حدث ديمقراطي يتمثل في الانتخابات النيابية المزمع إقامتها في العام القادم 2009م، داعيا اذاعة المكلا لتقديم برامج وفقرات توعوية خاصة بمشاركة الناخبين في هذا الحدث البارز، وإيضاح الصورة كاملة لكل المستمعين والمتابعين.

وأكد المحافظ أن زيارته مع وفد السلطة المحلية إلى العاصمة صنعاء بعد عيد الفطر المبارك سيكون ضمن أولوياتها ملفات خاصة بضرورة تطوير إذاعتي المكلا وسيئون، وإنشاء قناة فضائية لمحافظة حضرموت إلى جانب إصدار صحيفة يومية بالمحافظة بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وكان الأخ حسين محمد زياد المدير العام لإذاعة المكلا قد تحدث في الأمسية الرمضانية بكلمة رحب فيها بالحاضرين في حفل إفطار الإذاعة السنوي مؤكدا أن هذا الحفل ليس للقائمين على الإذاعة والإعلاميين فقط بل هو حفل لحضرموت كلها، من خلال احتضانه العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، والثقافية والإعلامية والرياضية والأدبية وغيرها.

وأوضح أن الأذاعة ستستقبل خلال الفترة القليلة القادمة محطة إرسال جديدة من جمهورية ألمانيا، إلى جانب العمل على تشييد موقعها الجديد الذي وجه به فخامة رئيس الجمهورية.

حضر الحفل الإخوة عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشؤون الساحل و م. فهد سعيد المنهالي وكيل المحافظة للشؤون الفنية و د. أحمد عمر بامشموس رئيس جامعة حضرموت، والمديرون العامون لمكاتب الوزارات والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية والرياضية والأدبية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى