الظلام الدامس يخيم على قرى ومناطق لودر ومودية والوضيع ومكيراس

> لودر «الأيام» سالم لعور

> شهدت قرى ومناطق مديريات لودر ومودية والوضيع ومكيراس خلال اليومين الماضيين على فترات زمنية متناوبة انطفاءات للتيار الكهربائي لكهرباء منطقة لودر التي تغذي أربع مديريات خيم خلالها الظلام الدامس على قرى ومناطق هذه المديريات.

حيث أثارت الانطفاءات قلق ومخاوف المواطنين من استمرار مثل هذه الانطفاءات مستقبلا، لاسيما وقد شهدت الأشهر القليلة الماضية استقرارا في تموين الطاقة خفت خلاله مثل هـذه الانطفاءات.

وأبلغ «الأيام» مواطنون أن مثل هذه الانقطاع قد سبب لهم مضايقات كثيرة.

فيما تعرض أصحاب المحلات التجارية والبقالات والمطاعم والبوفيهات والورش وغيرها إلى خسائر في مستوى إيراد دخلهم وبضاعتهم من المواد المخزونة التي تأثرت وتلفت بسبب الانقطاعات.

وأفادت مصادر لـ«الأيام» بأن مادة الديزل كانت السبب الرئيس للانطفاءات للعجز الناتج عن تراكم متخلفات للفواتير وديون على بعض المرافق، وغيرها من الأسباب لمثل هذه المشكلات التي تتطلب تعاون المواطنين والسلطات المحلية والجهات المعنية والمسئولين على مستوى محافظة أبين والمركز صنعاء مع إدارة كهرباء منطقة لودر التي ينبغي لها توضيح المشكلة وأسبابها والمقترحات التي من شأنها وضع المعالجات الجادة للتغلب على استمرار وحدوث مثل هذه الانطفاءات في المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى