فضيحة تهز أركان الكرة الإماراتية : لاعبون دوليون متهمون بأعمال سحر ضد اسماعيل مطر

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تلقت جماهير النادي الأهلي الإماراتي صدمة في عيد الفطر المبارك بسبب غياب لاعبها فيصل خليل عن التدريبات مما أثار الشكوك حول أسباب غياب اللاعب ومع مرور الوقت اكتشفت جماهير الفريق أن لاعبها ألقي القبض عليه ليلة أول أيام عيد الفطر المبارك ولكن السبب مجهول حتى الآن ولم يتم الإفراج عن اللاعب وبسبب ذلك غاب عن التدريبات.

وتناولت المنتديات الخبر فجاء على لسان الجوارح في موقعها :«تواردت أنباء عن إيقاف اللاعب فيصل خليل لقيامه بأعمال شعوذة وسحر تصب في صالحه الشخصي من خلال مسيرته الرياضية وذلك باعترافه الشخصي للسلطات المعنية في التحقيق في قضيته.

فهل كان لسحر فيصل سبب في عدم فوز الشباب خلال المباريات الحاسمة مع الأهلي الموسم الماضي وبطولة السوبر؟ فيصل يسجل على الشباب في أغلب المباريات!!!!!وهل سيعاقب على أفعاله بما يستحق؟

أما جريدة «الشمس» السعودية فأوردت : أنها علمت من مصادر موثوقة في شرطة دبي أنه تم القبض على لاعبين من دولة الامارات العربية المتحدة و برفقتهما ساحر عماني وتشير المصادر إلى أن رجال الأمن كانوا يترصدون تحركات المشعوذ منذ فترة ومراقبة المترددين عليه ليكتشفوا أن سبيت خاطر وفيصل خليل من زبائن الساحر العماني وكشفت التحقيقات الأولية أن اللاعبين كانا ينويان عمل سحر لضمان بقائهما في قائمة المنتخب الأبيض الإماراتي ولنيل رضى المسؤولين في اتحاد الكرة .

و اعترف المشعوذ بأن اللاعبين طلبا منه عمل سحر آخر لاسماعيل مطر ولزميله اسماعيل الحمادي، وتفيد المصادر أن الشرطة تتحفظ على القضية لحين إنهاء كافة ملابسات الواقعة .. يذكر أن المنتخب الإماراتي يمر بأزمة بعد رحيل ميتسو الذي قدم استقالته بعد الهزائم المتكررة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى