تشييع جثمان العميد ركن متقاعد عبدالله لشرخ الكازمي

> المحفد «الأيام» خاص

> في موكب جنائزي كبير حضره عدد كبير من أبناء قبائل باكازم بمديرية المحفد محافظة أبين ومن القبائل المجاورة لهم، تم صباح أمس تشييع جثمان الفقيد العميد ركن متقاعد عبدالله سالم لشرخ العنسي الكازمي، الذي وافته المنية وانتقل إلى جوار ربه مساء أمس الأول إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، وهو بمنزله الكائن في عاصمة محافظة المهرة الغيظة.

ووري جثمان الفقيد الثرى بمسقط رأسه في قريه الحاق بمديرية المحفد، وكان في مقدمة المشيعين العميد ركن علي عمر سعيد العنسي قائد المحور العملياتي الغربي بالحديدة والعميد محمد هادي القميشي أركان حرب المحور الشرقي والعميد صالح عمر سودان الكازمي والعميد محمد حنش شملق مسئول التوجيه المعنوي في لواء شلال والعقيد خالد لعور الجرادي مدير أمن المحفد والشيخ سعيد عاتق باعزب والعميد متقاعد مهدي القميشي والعقيد متقاعد سعيد عزب والشيخ ناصر علي الشمعي والشيخ حسين محمد المانعي والشيخ سالم منصور الجرادي والشيخ حيدرة أحمد قردع شيخ قبائل أهل جحزر، وغيرهم من شيوخ وأعيان المنطقة.

كما حضر التشييع عدد من أبناء محافظة المهرة الذين رافقوا جثمان الفقيد. يذكر أن الفقيد قد حصل على العديد من الدورات العسكرية داخليا وخارجيا، وشغل العديد من المناصب القيادية، ويعد الفقيد من أبرز المناضلين الذين شاركوا في الدفاع عن ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر وعن الوحدة اليمنية، وقد أحيل إلى التقاعد عام 2006، كما أن الفقيد يحظى بحب واحترام عامة أبناء مديرية المحفد لما يتحلى به من أخلاق حميده وتواضع وطيبة نفس وكرم.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي القلبية وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وإلى قبيلة أهل لمعنس خاصة وإلى قبائل باكازم عامة بهذا المصاب الجلل سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى