مدير عام الوحدة التنفيذية لمشاريع كهرباء لحج يؤكد استمرار العمل في مد وربط كهرباء الراحة

> ردفان «الايام» فهد محسن

> أفاد المهندس عبدالرقيب عبدالله علي مدير عام الوحدة التنفيذية لمشاريع كهرباء محافظة لحج بأن لدى الفرع العديد من المشاريع التي يتم تنفيذها في مديريات المحافظة، فيما تم اعتماد إدراج مشاريع ضمن خطة العام القادم.

وقال:« منذ تسلمنا مهامنا في الفرع بدأنا العمل في مشروع كهرباء منطقة الراحة وقراها بمديرية الملاح، وقد قطعنا شوطا كبيرا في تركيب أعمدته الرئيسة بمساحة تقدر بـ (ستة كيلومترات)، والعمل مايزال مستمرا لاستكمال المسافة الباقية التي تقدر بـ (عشرة كيلومترات)، وقد تم توفير بعض المعدات والأسلاك الخاصة بالضغط العالي وتسليمها إلى السلطة المحلية بالمديرية والتي تقدر تكلفتها بـ (220 مليون ريال)».

وأضاف:«نحن جاهزون لاستكمال العمل خلال نهاية هذا العام، كما أن هناك فرق عمل في منطقة وادي معربان مسك بمديرية ردفان، والعمل مستمر في نصب الأعمدة ومد شبكة الخطوط الرئيسة بمسافة ثمانية كيلومترات».

وقال مدير عام الوحدة التنفيذية :«إن هناك مشاريع معتمدة للعام القادم في منطقة وادي حسي حبيل الجبر، ومشروع كهرباء بالسرايا لصات الملاح، وكهرباء الشهيد لبوزة، وقد تم إحضار بعض المعدات الخاصة بالمشروع، وفي مديرية طور الباحة يجري العمل على استكمال الربط بعد أن تم تجهيز معظم وادي شعب، وسيستكمل العمل خلال الأسبوع القادم». واختتم حديثه موجها شكره لقيادة المحافظة ممثلة بالأخ محسن النقيب محافظ المحافظة، والأخ خالد شايف عضو مجلس النواب، على تذليل كل الصعوبات التي تواجه سير العمل، وكذا قيادة المؤسسة العامة للكهرباء.. آملا تعاون الجميع حتى استكمال العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى